صور.. ميس حمدان: أغنية «صح صح ياغبى» بهديها لمحبى الأغنية الخليجية

ميس حمدان ميس حمدان
 
محمود جلال

قالت الفنانة ميس حمدان، إنها تعمل حاليا على الغناء وهو الأمر الذى تحبه بجانب التمثيل، مشيرة إلى أنها تستعد لعمل أغنية جديدة باللهجة الخليجية، بعنوان "صح صح ياغبى"، مشيرة إلى أنها ليست التجربة الأولى، مؤكدة أن لها تجربة سابقة فى الغناء منذ ٤ سنوات، والتى قدمت وقتها أغنية بعنوان "بحب اللى بحبك" باللهجة المصرية، ومن ثم أغنية خليجية أخرى بعنوان "ما أريده".

ميس  (1)

وأضافت ميس لـ"عين"، أن أغنية "صح صح يا غبى" جاءت عن طريق صدفة مع الملحن محمد البدر، حينما عرض على كلمات تعد ذات طابع جرىء، خاصة أننا نعيش حاليا فى عصر لابد أن تقدم فيه عملا جديدا ومختلفا فى الكلمات ومن أرض الواقع، وليس بمعنى أن نقول كلاما خارجا.

ميس  (2)

وأوضحت أن الأغنية تتحدث عن "امرأة بتعسف رجل بتحبه وبتتخانق معاه بطريقة لايت وواقعية وسعيدة بهذه التجربة"، مؤكدة أن الأغنية إهداء لكل متابعينها فى الخليج، وسيتم طرحها فى عيد الأضحى المقبل.

وقالت ميس، أتمنى أن تصل الأغنية للجمهور بشكل مناسب، وهى من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، وتوزيع أحمد العسال.

يذكر أن ميس حمدان ظهرت كضيفة شرف فى مسلسل السيت كوم "ونسنى"، التى عرض فى رمضان الماضي، هو من تأليف ورشة كتابة تامر فرج، وإخراج رامى رزق الله، ويناقش العديد من الموضوعات بشكل كوميدي، ويشارك فى بطولته العديد من النجوم والنجمات الشباب ممن اشتهروا من خلال برنامج SNL بالعربي، مثل إسلام إبراهيم ومحمود الليثى وأحمد سلطان ونانسى صلاح.


ميس  (3)
 

ميس  (4)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر