كاتى بيرى تكشف عن رأيها فى ترشيح كانى ويست لرئاسة أمريكا.. وتهاجم ترامب

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن الصداقة التى تجمع بين النجمة العالمية كاتى بيرى مع مغنى الراب كانى ويست، لم تمنعها من قول وجهة نظرها بصراحة فى كونه أعلن أنه سيترشح لرئاسة أمريكا 2020، حيث أكدت بيرى أنها تحب كانى زوج كيم كاردشيان كفنان، لكن كرئيس تجده "غريبا بعض الشىء".

وأشارت كاتى بيرى إلى أنها واحدة من الملايين الذين يقدّرون فن كانى ويست، إلا أنها لا تأخذ ترشحه لرئاسة أمريكا على محمل الجد.

وكان رد كاتى بيرى صادقا، ودبلوماسيا فى نفس الوقت، عندما سُئلت عن شعورها حيال محاولة كانى ويست مؤسس Yeezy، أن يكون رئيسا لأمريكا، فقالت فى تصريحات أمس الجمعة على Hits Radio: "ما تعلمناه بالنظر إلى الوراء هو أن وظيفة رئاسة أمريكا هى الأنسب لشخص لديه خبرة ومحترف فى هذا المجال".

وأضافت: "أعتقد أننا رأينا وتعلمنا من التجربة أنه عندما لا يكون لدينا إيجابيات وخبره فى الأمر، يمكن أن يصبح غريبًا بعض الشىء".

لكنها أوضحت أنها لا تزال تحترم كانى قائلة: "أنا أحب كانى، إنه مدهش، أعتقد أنه مميز ولا يصدق كفنان وصانع فن مختلف، وهذا أكثر ما أحبه فيه".

وترجم البعض أن تصريحات كاتى بيرى عن أن من المهم أن يكون رئيس أمريكا لديه خبرة، بأنها تقصد الرئيس الحالى ترامب، وأنها تهاجمه بشكل غير مباشر، ضمن قولها وجهة نظرها فى نيه تشريح كانى ويست نفسه لرئاسة أمريكا 2020.

وكان قد فاجأ النجم العالمى كانى ويست، وزوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، العالم بقراره الترشح لرئاسة الجمهورية بالولايات المتحدة الأمريكية، وهو الخبر الذى أثار الكثير من الجدل بمجرد إعلانه.

 وقال "ويست"، البالغ من العمر (43 عامًا)، عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إنه قرر الترشح للسباق الرئاسى، حيث غرد قائلاً: "يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا.. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة"، مختتمًا تدوينته بهاشتاج # 2020VISION (رؤية 2020).


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر