مجد القاسم يستعد لتسجيل آخر أغنية بألبومه «باقة ورد» بتوقيع صلاح عطية

مجد القاسم مجد القاسم
 
محمود جلال
يستعد المطرب مجد القاسم لتسجيل صوته على آخر أغنية بألبومه "باقة ورد"، وذلك خلال الأيام المقبلة، وهى أغنية تحمل اسم "صحبية إيه"، وهى من كلمات وألحان صلاح عطية.
 
ولم تكن هذه المرة الأولى الذى يتعاون فيها صلاح عطية مع مجد القاسم، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى، من ضمنها أغنية "وحياة اللى خالقك مانى مفارقك" باللهجة السورية من ألحان مجد القاسم، وأغنية "جيش مصر الأبيض‏‏"، والتى قدمها دعمًا للأطباء الذين يواجهون فيروس كورونا، وأغنية "ياعسل"، وغيرها. 
 
كما طرح مجد الأسبوع الماضى أغنية جديدة بعنوان "وحياة اللى بينا"‏، وهى من كلمات وليد دسوقى، وألحان مجدى أبو عوف، وتوزيع الموسيقى مصطفى أبو راية، ومن كلمات الأغنية: "قولى وحياة اللى بينا.. أنت مالك ليه حزين.. ده أنت أجمل شىء فى عمرى.. وأنت روحى وضى عين.. إيه اللى غير فى ملامحك.. لو ماكنتش أداوى جرحك.. قولى بس مين حبيبى.. يمسح دمعة من عينيك".
 
ويستعد مجد القاسم لطرح ألبومه الجديد فى شهر أكتوبر المقبل، ويضم 10 أغنيات، يتعاون فيها مع عدد ‏كبير من ‏الشعراء ‏والموزعين والملحنين، منهم: سيد راضى وصلاح عطية ومحمود ‏شوقى وباسم ‏منير وحمادة عصمت وريمون، ‏ويراهن عليه مجد، خاصة أنه ‏يقدم فيه نوعية ‏مزيكا مختلفة وجديدة عن أعماله السابقة‎.‎‏

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر