آخرهم سارة وفيق.. مواهب فنية على طريق النجومية بدعم تامر حسنى

تامر حسنى تامر حسنى
 
عادل عبد الله

توجد فى عالم الفن أسماء كثيرة، تمتلك كل مفردات النجومية والنجاح، ولكن لم تجد من يؤمن بموهبتها ويمد لها يد العون، ويخاطر ويدفعها للأمام، وغالبا هذه المخاطرة توجد عند البعض، ربما لأنهم مروا بظروف مشابهة لهؤلاء المواهب، لذلك يحملون على أكتافهم رسالة مد يد المساعدة للمواهب المحتاجة لذلك، ومن هؤلاء النجوم الذين كانوا سببا فى اكتشاف عدد كبير من المواهب ومساندتهم حتى أصبحوا الآن ذوى شأن فنى كبير على الساحة، النجم تامر حسنى.

قدم النجم تامر حسنى الفنانة زينة فى كليب "قرب حبيبى" عام 2004، ثم فى أفلام "حالة حب" و"سيد العاطفى"، وبعدها توالت أفلامهما سويا، منها: "كابتن هيما" و"الفلوس".

وقدم النجم أيضا المخرج محمد سامى فى عالم الإخراج الدرامى، عام 2011، لإخراج أولى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، وهو مسلسل "آدم"، الذى حقق نجاحا كبيرا، وانطلق بعدها محمد سامى إلى عالم الكبار، ليكون رصيده فى عدة سنوات قليلة أكثر من 8 مسلسلات و6 أفلام، كل عمل له بصمة واضحة فى عالم الفن، حيث تعاون مع تامر حسنى فى عدة أعمال فنية أخرى، وكرر النجم تعاونه مع المخرج محمد سامى فى 3 أفلام، هى: "عمرو سلمى 3" و"أهواك" و"تصبح على خير".

وأعطى النجم تامر حسنى أيضا الفرصة للمخرج ياسر سامى، فى كليب "180 درجة"، وتخطى الكليب 21 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب".

 كما قدّم الفنان الشاب إسلام جمال عام 2010 فى أول مشاركة تمثيلية له بفيلم "نور عينى"، الذى انطلق بعدها إلى سماء النجومية والشهرة، وحاز على ألقاب عديدة من تميزه فى هذا الدور، وفى هذا الفيلم أيضا قدّم الفنان أحمد عصام فى أولى تجاربه التمثيلية، ليحترف بعدها التمثيل، وينطلق للعب وسط الكبار فى كثير من الأعمال الفنية.

ومن الشباب الذين قدمهم تامر حسنى فى عالم الغناء كريم محسن، كذلك حسام الحسينى، كمخرج ومطرب راب، كما قدم المخرج ماندو العدل فى فيلم "البدلة".

 وآخر من آمن بهم واتخذ قرار الدفع بهم المخرجة الشابة سارة وفيق التى تعمل كمخرجة منفذة ومساعدة من سنوات طويلة، ليقدمها الآن فى آخرها أفلامه الجارى تصويرها حاليا، وهو فيلم "مش أنا".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر