صور.. فساتين التسعينات الحرير تسيطر على صيف 2020

فستان فستان
 
نورا طارق

تفضل الكثير من النساء ارتداء الفساتين الصيفية وذلك لأسباب مختلفة، منها أنها تساعد على تخفيف الشعور بارتفاع درجة حرارة الطقس، فى فصل الصيف، بالإضافة إلى أنها تساعد على إظهار أنوثة وجمال المرأة، لذلك تحتفظ معظم النساء بمجموعة مميزة من الفساتين الصيفية داخل خزانة ملابسها، لارتدائها مع أحذية رياضية فى النهار أو صنادل ذات الكعب العالى أثناء الليل.

وتختلف موضة الفساتين الصيفية بشكل سنوى، وقد تعود بعض التصميمات القديمة مرة أخرى مثل عودة الفستان الحريرى موضة التسعينات، والذى يمكن ارتدائه مع زوج من الأقراط وعقد وصندل ذو كعب عالٍ خلال فترة المساء، مما يساعد المرأة فى حصول على إطلالة جذابة ومميزة، وفقاً لما ذكره موقع "bustle".

أفضل الفساتين الحرير موضة التسعينات

فستان قصير بطباعة الزهور

يعتبر الفستان المزين بطباعة الأزهار الحمراء "الفلوري" الحريرى موضة صيف 2020، والذى يتميز بأنه قصير مما يساعد على إظهار أنوثة وجمال المرأة ويمكن ارتدائه خلال فترة النهار بفصل الصيف.

فستان مزين بالزهور

فستان مزين بالزهور
 

 

فستان طويل بطباعة الزهور

يمكن ارتداء فستان طويل مزين بطباعة الزهور أيضًا، خلال فترة الصباح والظهيرة في فصل الصيف، مع حذاء رياضى أو صندل بكعب عالٍ.

فستان
فستان
 

 

فستان أبيض

يعتبر اللون الأبيض من الألوان المحايدة والمميزة، لذلك يفضل ارتداء فستان حريرى لونه أبيض، والذى يمكن ارتدائه أثناء الليل مع اكسسوارات ذات ألوان محايدة أو ملونة.

فستان أبيض
فستان أبيض
 

 

فستان وردى

يعتبر اللون الوردى من الألوان المبهجة ذات الطابع الأنثوى، لذلك يفضل ارتداء فستان وردى حريرى، والذى يضيف أناقة وجاذبية للمرأة أثناء ارتدائه خلال فصل الصيف.

فستان وردى
فستان وردى
 

 

فستان أسود

يعتبر اللون الأسود من الألوان الأنيقة والمحايدة حيث يمكن ارتداء فستان حريرى أسود موضة التسعينات مع اكسسوارات ذات ألوان مختلفة، خلال فترة الليل بفصل الصيف .

فستان أسود
فستان أسود

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر