سامح عبد العزيز يتعاقد على إخراج فيلم «غبى منه فيه 2» وأمين جمال مؤلفا

غبى منه فيه غبى منه فيه
 
محمد زكريا
تعاقد السيناريست أمين جمال وزميله محمد محرز على كتابة الجزء الثانى من فيلم "غبى منه فيه" الذى عرض قبل 16 عاما وتحديدا فى 2004، كما تعاقد المخرج سامح عبد العزيز على إخراجه، على أن ينتجه رانى مسحال ابن منتجة الجزء الأول، الراحلة مى مسحال التى توفيت الأسبوع الماضى.
 
ومن المقرر أن يعقد سامح عبد العزيز جلسات عمل خاصة بالفيلم، مع أمين جمال ومحمد محرز فى الأيام المقبلة، لوضع الخطوط العريضة على الفكرة والخطوط العريضة، قبل بدء عملية التعاقدات مع الأبطال، وبدء التصوير بعد عيد الأضحى المقبل، والتى ستشهد انضمام أبطال جدد إلى العمل.
 
"غبى منه فيه" الجزء الأول عرض فى عام 2004، وكتبه أحمد عبد الله وإخرجه رامى إمام، وقام ببطولته هانى رمزى، نيللى كريم، حسن حسنى، طلعت زكريا، سعيد طرابيك، عبد الله مشرف، فايق عزب وعدد آخر من الفنانين، ويعد من أفضل الأفلام الكوميدية التى قدمت فى السنوات الماضية.
 
تدور أحداث الفيلم حول سلطان الذى يشعر باليأس من تحقيق حلمه بالزواج من حبيبته سامية التى أعطى له والدها مهلة شهر واحد، كى يعد خلاله بيت الزوجية، فتعرف سامية على زوج خالتها ضبش، والذى يشركه فى سرقاته لمساعدته، لكنه يوقعه فى المتاعب؛ بسبب غبائه الشديد.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر