سر ظهور اسم ليوناردو دى كابريو فى قضية آمبر هيرد وجونى ديب

آمبر هيرد وجونى ديب ودى كابريو آمبر هيرد وجونى ديب ودى كابريو
 
على الكشوطى

من جديد وقف الثنائى آمبر هيرد وجونى ديب أمام المحكمة فى لندن، حيث كشفت آمبر هيرد أن جونى كان دائم الشك فى سلوكها وأنه كان يتهمها بأنها على علاقة غرامية مع أشخاص ويتعامل معها كما لو كان متأكد ولديه معلومات.

وأوضحت أن كل اتهامات الخيانة التى اتهمها بها غير صحيحة ومجرد ادعاءات باطلة مشيرة إلى أنه كان دوما يتهمها بالخيانة مع زملائها فى الأفلام ومنهم إيدى ريدماين، وجيمس فرانكو، وجيم ستورجيس، وكيفين كوستنر، وليام هيمسوورث، وبيلى بوب ثورنتون، وتشانينج تاتوم وحتى النساء الشابات مثل كيلى جارني، إضافة إلى من اختبرت معهم الأدوار حتى مثل ليوناردو دى كابريو.

وكان الثنائى جونى ديب وآمبر هيرد إلى المحكمة العليا فى لندن حيث تقدم الممثلة أدلة لمدة ثلاثة أيام حول مزاعمها بأن زوجها السابق جونى ديب ضربها وأساء معاملتها، وأكدت "آمبر هيرد" خلال محاكمة أنها كانت تخشى الموت أثناء هجوم "جونى ديب" عليها حيث زعمت أنه ضغط على رقبتها وأخبرها أنه سيقتلها وينقل جثتها.

ويزعم بيان شهود هيرد الذى قدم فى 39 صفحة أن ديب هدد بقتلها عدة مرات، كما ادعت أن جونى أخبرها أن السبيل الوحيد للهروب من زواجهما هو الموت، وزعمت أنه لكمها وركلها وخنقها وألقى الهاتف المحمول فى وجهها بقوة وكأنه يلعب البيسبول.

كما زعمت أيضًا أن جونى ديب هدد مرارًا وتكرارًا باغتصابها من قبل رجال آخرين وأخبرها أنه يمكن أن يتصل ببعض الرجال السود الذين يمكنهم مساعدته وأنه سوف يقوم بتقطيع وجهها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر