القومى للسينما يستعد لعودة الأنشطة الثقافية ونوادى السينما

سعاد شوقي سعاد شوقي
 
على الكشوطى

اجتمعت الدكتورة سعاد شوقى رئيس المركز القومى للسينما بمسئولى الأنشطة الثقافية التابعة للمركز استعدادا لعودة الأنشطة الثقافية ونوادى السينما التى يقيمها المركز مرة أخرى بعد توقف دام عدة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك تطبيقا لتعليمات معالى وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم بعودة الفعاليات الثقافية والفنية مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية التى أقرتها الدولة.

من جانبها أكدت الدكتورة سعاد شوقى أن عودة تلك الأنشطة سوف يأتى بمردودا إيجابيا على الساحة الثقافية مع الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للحفاظ على الجمهور والتى تتمثل فى الإلتزام بشغل نسبة 25٪ من الجمهور مع مراعاة مسافات التباعد والالتزام بارتداء الكمامات وذلك للحفاظ على الصحة والسلامة للجمهور.

يذكر أن المركز القومى للسينما يقوم بعدة أنشطة ثقافية وفنية من ضمنها نادى السينما المستقلة بالقاهرة والأسكندرية، نادى سينما المرأة، نادى سينما الطفل، نادى سينما أوبرا الأسكندرية ودمنهور، نادى سينما الثلاثاء، نادى سينما ذوى القدرات الخاصة، نادى سينما الفيلم التسجيلى بالأسكندرية، نادى سينما اوبرا أسيوط إلى جانب فعاليات وعروض الأفلام التسجيلية التى تقام بمركز الثقافة السينمائية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر