بوست مالون يطلق مجموعة نظاراته الشمس بـstyle تسعيناتى

بوست مالون بوست مالون
 
رانيا علوى

خطوة جديدة يأخذها النجم العالمى بوست مالون؛ لترسيخ اسمه فى شتى المجالات حول العالم، ويكون من أهم وأكثر الأسماء الرنانة، سواء فى عالم الغناء أو النبيذ ومؤخرا الأزياء.

فقط أطلق النجم بوست مالون البالغ من العمر (25 عاما) مجموعته الخاصة الأولى من النظارات الشمسية، وذلك بالتعاون مع "Arnette"، وتصميمات النظارات مستوحاة من فترة التسعينات.

وقال بوست مالون عن إطلاق مجموعة نظارات الشمس الجديدة: "الإبداع هو أكثر ما أستمتع به، خاصة مع العلامات التجارية التى أحبها، أنا سعيد للغاية بهذه المجموعة الجديدة من النظارات الشمسية Arnette، المستوحاة من أسلوبى الشخصى والرؤية الإبداعية".

 

بوست مالون (1)
بوست مالون

 

بوست مالون (2)
بوست مالون

 

بوست مالون (3)
بوست مالون

 

بوست مالون (4)
بوست مالون

 

يذكر أن بوست مالون أعلن مؤخرا أنه يعمل حاليا على إعداد ألبومه الغنائى الجديد خلال فترة "التباعد الاجتماعى والحجر الصحى" فى يوتا، والذى قرر مالون أن يقدمه للعالم لكى يساعد الجميع فى تخطى أصعب وأحلك الأوقات، وذلك حسب ما أكده لصحيفة وول ستريت جورنال.

أكد بوست مالون البالغ من العمر (25 عاما) أن هذه الفترة الصعبة يمكن أن نتحدث عنها كثيرا وإعطاء الأمل للناس أتمنى أن يرفع الألبوم من معنويات الناس، لأنها فترة مظلمة فى أمريكا بل فترة مظلمة فى العالم كله، وبصراحة أن يكون كاتب الأغانى فى المنزل طوال اليوم نعمة ونقمة فى نفس الوقت، وأنا أجد أنه فى أحلك الأوقات أحاول فقط أن أصنع شيئا جميلا"، كما أكد مالون أنه حقا وقت مثالى لتأليف الموسيقى، وكتابة الأغانى عن ما يجرى حاليا. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر