مدحت صالح يطرب جمهوره فى حفل غنائى بدار الأوبرا 13 أغسطس

مدحت صالح مدحت صالح
 
بهاء نبيل

يُحيى النجم مدحت صالح، حفلا غنائيا، ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية، والذى سيقام على مسرح النافورة، يوم الخميس الموافق 13 من شهر أغسطس المقبل، بمصاحبة فرقة الموسيقار عمرو سليم الموسيقية، وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، والتى سيحضرها عدد كبير من محبيه وجمهوره.

وانتهى المطرب مدحت صالح من تسجيل نصف أغانى ألبومه الجديد، الذى يعمل على التحضير له فى الوقت الحالى، حيث يتضمن الألبوم أغانى "حالتى صعبة"، كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلى، وتوزيع محمد شفيق، والثانية "وردى" من كلمات عمرو المصرى، وألحان عمرو الشاذلى، توزيع محمد شفيق، والثالثة "قربلى"، من كلمات أيمن عز، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق.

ويتضمن الألبوم أيضا أغنيات "شوف يا معلم" من كلمات محمد مصطفى، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، و"أحلى الناس" من كلمات أيمن عز، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، و"بالمختصر المفيد"، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد شفيق.

ومن أغانى الألبوم كذلك "شوية زعل" كلمات أيمن عز، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق، و"يتقال" كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع أحمد وجيه، و"أرض الطيابة" كلمات وليد العيسوى، وألحان كريم طارق، وتوزيع الموسيقى جو حنا، إضافة إلى أغنية عاشرة لم يستقر على اسمها، من كلمات محمد رسلان، وألحان كريم طارق، وتوزيع جو حنا.

يذكر أن أعمال مدحت صالح طرح أغنية "يا أبو بالطو أبيض" بهدف دعم أطباء مصر والعالم على جهودهم المبذولة فى مواجهة فيروس كورونا، الأغنية من كلمات عمر طاهر، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر