ابن الوز عوام.. مطربون أكملوا مسيرة آبائهم الغنائية

عاصى الحلانى وابنه عاصى الحلانى وابنه
 
محمود جلال

استطاع عدد من المطربين الشباب فى الوطن العربى أن يثبتوا للجمهور أن الفن ليس وراثة، ولكنه موهبة بالمقام الأول. ورغم أن هؤلاء المطربين خرجوا من عباءة آبائهم، واستطاعوا أن يثبتوا أنفسهم داخل الساحة الغنائية بشكل كامل، دون الاعتماد على التاريخ الفنى لعائلاتهم.

فى السطور التالية يرصد "عين" أبرز قصص أبناء هؤلاء النجوم.

محمد عدوية

ظهر للمرة الأولى بمجال الغناء فى ألبوم "الطيب أحسن" عام 2003، وبعد ذلك بدأ المشاركة فى عدد من ألبومات وسينجلات، مثل ألبوم من كلمتين، المولد، كما أيضا قدم فى رمضان الماضى أغنية "سبع صنايع" الذى قدمها فى تتر مسلسل "عمر ودياب" بطولة كل من النجمين على ربيع ومصطفى خاطر وحقق نجاحا كبيرا وحازت الأغنية على إعجاب الكثير.

ابناء المطربين (1)
 

ماريا إدوارد

شاركت مؤخرا ماريا مع والدها الفنان إدوارد فى كليب يحمل اسم "رايحة لصحباتى"، كلمات شفيق كارم، وألحان أسامة رفعت، توزيع وجيه محمد، هندسة صوت عبدالوهاب الرافعى، وأخرج الكليب عفاف جريس، وشاركت بمجال التمثيل فى مسلسلى "فرصة تانية، وحواديت الشانزليزيه".

ابناء المطربين (2)
 
 

هانى الأسمر

بدأ المطرب هانى الأسمر حياته الفنية من تشجيع من والده الراحل حسن الأسمر وقدم عددا كبيرا من الأغانى الشعبية، كما أعاد غناء عدد من أغانى والده، كما شارك فى بطولة فيلم شارع محمد على، ممنوع الاقتراب أو التصوير، ومسلسل ولاد إمبابة، وسرايا حمدين.

ابناء المطربين (3)
 

خالد راغب علامة

شارك خالد نجل راغب علامة بالغناء بشكل هواية وليس احترافا، وظهر مؤخرا فى فيديو وهو مع أصدقائه فى سهرة غناء Karaoke، ويغنون أغنية السوبر ستار راغب علامة "صدفة".

 

شيماء الشايب

واحدة من أشهر المطربات، وتعبر والدتها الفنانة فاطمة عيد، وكانت اختفت عن الساحة الغنائية لسنوات طويلة لتعود بمفاجأة كبيرة وهى دويتو غنائى يجمعها بالمطرب الهندى العالمى شاروخان، وبعد ذلك توالت أعمالها الغنائية مختلف سواء ألبومات أو سينجلات.

 
ابناء المطربين (5)
 

فيروز أركان

ابنة المطربة نادية مصطفى، وبدأت مسيرتها الفنية مع أول ألبوم غنائى لها هذا العام بعنوان "بينك وبينى"، وتعاونت فيه مع الملحن والموزع الموسيقى عزيز الشافعى وحقق صدى جيدا.

 
ابناء المطربين (8)
 

عدوية شعبان عبد الرحيم

نجل المطرب الشعبى الراحل شعبان عبد الرحيم، قدم عددا من الأغنيات المتنوعة سواء سينجل أو مع والده قبل وفاته، ومن أبرز أغانى عدوية "إثيوبيا عايزة إيه" ،"غابت شمس"، "فيروس كورونا"..وغيرها.

ابناء المطربين (4)
 
 

الوليد عاصى الحلانى

يجمع الوليد الحلانى بوالده المطرب عاصى الحلانى، تصوير أغنية جديدة فى بيروت، غناء الوليد الحلانى، كلمات وألحان عاصى الحلانى وهى أغنية باللون البدوى من المنتظر إصدارها قريبا.

كما فاجأ عاصى جمهور حفله فى دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات الدورة 28 لمهرجان الموسيقى العربية الماضي، بتقديم ابنه "الوليد" بعد غنائه موال وديع الصافى "من هون نحنا يا بشر"، ليقدما معًا أغنية "مالى صبر يا ناس".

ابناء المطربين (7)
 
 

قصى حاتم

من أشهر المطربين الشاب، وهو ابن المطرب حاتم العراقى، وكان لوالده دور كبير فى تشجيعه على الغناء، وتعلم الموسيقى بالإضافة إلى تشجيعه الدائم له ليواصل دراسته الأكاديمية، شارك قصى فى برنامج ذَا فويس وكان من ضمن فريق الفنان صابر الرباعى، وتأهل فى ذلك البرنامج إلى المرحلة النهائية.

ابناء المطربين (6)

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر