صور.. «الأخضر» عنوان أناقتك فى إطلالة العيد والصيف

  اطلالة العيد اطلالة العيد
 
شيماء سمير

الظهور بإطلالة مختلفة خلال الأعياد من الأشياء التى تبحث عنها كافة الفتيات، ومع قدوم عيد الأضحى هذا العام فى فصل الصيف أصبحت الخيارات بين الألوان المختلفة متاحة بدرجة كبيرة، لما يتمتع به هذا الوقت من العام من أزياء مميزة ومبهجة تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مميزة فى العيد يمكنك اختيار اللون الأخضر الذى سيطر على موضة 2020، وإليكِ أكثر من طريقة لتنسيق إطلالتك به نقلًا عن موقع مجلة "elle".

إطلالة عيد الأضحى

إطلالة عيد الأضحى
 
جيب بيليسيه

أصبحت الملابس المصممة بطريقة البيليسيه موضة خلال السنوات القليلة الماضية، تعد الجيب من أكثر القطع التي تلجأ إليها الفتيات بهذا التصميم الممصز، لذا يمكنك اختيار ديبة بيليسيه بالون الأخضر مع شيميز أبيض وحقيبة وحذاء باللون السيمون، ونظارة شمسية أنيقة.

جيب بيليسيه
جيب بيليسيه
 
فستان بيليسيه

الفستان من قطع الملابس الأساسية في فصل الصيف أيضًا، وكما ذكرنا أصبح تصميم البيليسيه محبب لدى الكثير من الفتيات خلال الفترة الأخيرة، لذا يمكنك اختيار فستان به من اللون الأخضر، مع جاكيت جينز قصير، وحزام على الخصر وحقيبة وحذاء باللون البيج.

فستان بيليسيه
فستان بيليسيه
 
بدلة كلاسيك

أما الفتيات اللائي يفضلن الظهور بإطلالة رسمية، فيمكنهن اختيار البدلة الكلاسيك باللون الأخضر مع توب أسود وصندل ميتاليك مميزة لإطلالة أنثوية أنيقة.

بذلة كلاسيك
بدلة كلاسيك
 
كارديجان

يعد الكارديجان من قطع الملابس الأساسية لدى الكثير من الفتيات، ولا تخلو خزانة أي فتاه من قطعة واحدة منه على الأقلن ويمكنك اختيار باللون الأخضر مع توب بنفس اللون، وبنطولن جينز وحذاء بكعب عالي لإطلالة يومية أنيقة.

كارديجان
كارديجان
 
فستان فلوري

ولأن المناسبات تزداد في الأعياد فاختاري فستان أخضر منقوش بالأزهار "فلوري" لإطلالالتك في أي مناسبة رسمية، مع الحرص على اختيار تصميمه وفقًا لما يتناسب مع شكل جسدك، سواء كان منفوش أو محدد للجسم.

فستان فلوري
فستان فلوري

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر