أكمل رسلان يقرر طرح ألبومه بشكل مختلف.. اعرف التفاصيل

أكمل رسلان أكمل رسلان
 
محمود جلال

انتهى المطرب أكمل رسلان من تصوير 6 كليبات من ألبومه الجديد، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح فيديو كليب، من الألبوم كل أسبوعين، حتى يتمكن من سماعه لدى الجمهور، وبعد ذلك يتم طرحه بشكل كامل، ويتمنى أكمل أن ينال الألبوم إعجاب الجمهور، حسبما أكد أكمل رسلان لـ"عين".

ويتعاون رسلان فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، فمن الشعراء أحمد على موسى، وأيمن شوقى، وهيثم سليم، ومن الملحنين: ياسر أنور، وحسام البجيرمى، وعمرو عدلى، وآدم حسين، أما توزيع مع طارق توكل، وعمرو عبد الفتاح، من ناحية أخرى قام أكمل بتغيير اللوك الخاص به، ليعود بعد غياب أربع سنوات إلى الساحة الفنية بمينى ألبوم، يحمل اسم "شاف حياته".

يذكر أن آخر ألبومات أكمل "سايب علامة" الذى طرح فى 2016، وضم 12 أغنية، تعامل فيها مع مجموعة من الشعراء، فيما لحّن ياسر نور جميع أغانى الألبوم، ونفس الحال مع الموزع طارق توكل، الذى وزع كل الأغانى.

وجاءت الأغانى كالتالى: أغنية "ولا غلطة" كلمات أحمد على موسى، الذى قدّم معه أيضًا 6 أغنيات أخرى، وهى "هيموت" و"ابعد عنى" و"الاقتراب ممنوع" و"مستغناش عنه" و"بره حياتى" و"لكل جرح دواه".

 
أكمل رسلان (2)
أكمل رسلان

أكمل رسلان (1)
أكمل رسلان

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر