كيم كاردشيان تعود لمنزلها بمفردها بعد انهيارها أثناء لقائها بـ كانى ويست

كاني ويست و كيم كاردشيان كاني ويست و كيم كاردشيان
 
شيماء عبد المنعم

شوهدت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، البالغة من العمر 39 عامًا، بمفردها بعد رحلتها لرؤية زوجها كانى ويست فى كودى بولاية وايومنج؛ لإجراء محادثات حول أزمة مغنى الراب التى أثيرت بعدما تحدث عن علاقته بزوجته فى أول تجمع انتخابى له. 

وظهرت كيم وهى تخرج من طائرتها الخاصة، وأبقت رأسها لأسفل، وبدا أنها تمسح خدها عندما دخلت فى سيارة SUV  وكأنها تبكى.

وسافرت كيم إلى كانى فى كودى، الإثنين؛ للتحدث معه، وبدت الأمور مرهِقة للغاية بالنسبة لكيم، التى شوهد تبكى خلال محادثة مع ويست.

وقال مصدر لمجلة people كيم عاطفية للغاية بشأن كل شىء يحدث، كما أنها منهَكة وتشعر بأذى شديد من كانى، خاصة بعدما حاولت الوصول إليه عدة مرات، وهو يتجاهلها، وهذا وضع سيئ للغاية. 

 

 كيم كارداشيان (3)
 
 

وشوهدت النجمة وهى فى نوبة بكاء خلال لقائها مع زوجها نجم الراب الشهير كانى ويست، فى وايومنج، وهو ما ظهر بوضوح فى عدد من الصور التى نشرتها مواقع فنية شهيرة أبرزها موقع tmz الذى أكد أن كيم كاردشيان لم تيأس من تقديم النصائح لزوجها، وخاصة فى هذه المرحلة التى يستعد فيها ويست للترشح للرئاسة للولايات المتحدة الأمريكية. 

ففى عدد من الصور التى ظهر بها الزوجان خلال عودتهما إلى المزرعة كانت كيم مستاءة بشكل واضح، وكان ذلك بسبب دخولها فى نوبة البكاء خلال حديثها مع ويست، حيث لفتت الأنظار برد فعلها وهو أنها كانت تحاول من جديد إقناعه الحصول على المساعدة الطبية اللازمة؛ بسبب إصابته من اضطراب ثنائى القطب، ولكنه حتى الآن غير مستجيب تماما لنصائحها، فهى لم تكن المرة الأولى التى تتحدث كيم إليه بخصوص ضرورة تلقيه العلاج، لكن المختلف هذه المرة أن الكاميرات سجلت رد فعلها الذى أظهر مدى خوفها واهتمامها بحالته الصحية، حيث لم يتوقع البعض أن كيم ستتحدث من جديد مع كانى بشأن هذا الموضوع الذى يرفضه تماما.

 
 
 كيم كارداشيان (1)
 

 كيم كارداشيان (2)
 

 كيم كارداشيان (4)
 

 كيم كارداشيان (5)
 

 كيم كارداشيان (6)
 

 كيم كارداشيان (7)
 

 كيم كارداشيان (8)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر