فيديو.. أحمد سعد وشاكوش يطرحان أغنيتهما «100 حساب»

أحمد سعد و حسن شاكوش أحمد سعد و حسن شاكوش
 
مصطفى القصبى
طُرحت منذ قليل أغنية "100 حساب"، التى تجمع بين كل من النجم أحمد سعد وحسن شاكوش، على موقع "يوتيوب"، ومن المتوقع أن تحدث ردود أفعال إيجابية، خاصة بعد الاهتمام الذى نالته بعد طرح البرومو الخاص بها منذ فترة وتصدره قوائم البحث والتريند على "سوشيال ميديا"، وانتظار الكثيرين من الجمهور والمعجبين لسماعها.
 
 
 
وجاء توقف طرح الأغنية مؤخرا؛ بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية منع شاكوش من طرح أى أغنيات جديدة إلا بعد حل أزمته مع النقابة.
 
"100 حساب" من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، فقد تم الانتهاء منذ فترة من تسجيل الأغنية فى أحد الاستوديوهات، وعلق كل من سعد وشاكوش عقب الانتهاء من التسجيل بأن الأغنية "هتهز مصر" وأنها مفاجأة للجميع، فهى لون وشكل مختلف وكلماتها ذات معنى دون اسفاف، وتحمل العديد من المفاجآت، وعبر كلا من  أحمد سعد وحسن شاكوش عن سعادتهما بالغناء معا لأول مرة.
 
وتقول كلمات الأغنية: "أنا وسط ناسى بيتعملى ميت حساب..والشهم ليه مكان وسطنا لو حتى غاب..إحنا الرجولة والأدب والإحترام..معمولنا فى الجدعنة مليون كتاب..مياكلش عيشنا وملحنا غير الأصيل..لو حد ضاقت يوم عليه على أخوه يميل..كلمتنا واحدة وعلى الحلال متربين..فى أى حتة معروفين من غير دليل".
 
يذكر أن أحمد سعد احتفل بالنجاح الكبير الذى حققه من بوابة مسلسل "البرنس"، وذلك عبر مجموعة من الأغانى يشارك بها ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً، منذ بدء عرضه على شاشة dmc على مدار الفترة الماضية، حيث حظى بنسب مشاهدة كبيرة وإشادات من جانب الجمهور طالت أغانى أحمد سعد الذى شارك بعدة أغانى، وقد احتفل سعد من خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمى على موقع إنستجرام ظهر فيها تصدر اسمه من بين الترندات على موقع تويتر، كما علق على الصورة بكتابة: "شكراً لكل جمهورى على تفاعلكم القوى مع أغانى مسلسل البرنس، سعيد جداً بالنجاح ده".
 
وطرح كل من حسن شاكوش وعمر كمال مؤخرا مهرجان جديد بعنوان "شوكلاته سايحة جوه كيك"، على موقع "يوتيوب"، وحقق الكليب بعد طرحه فى أقل من 24 ساعة مليون مشاهدة، وتعد هذه الأغنية التعاون الثانى بينهما بعد أغنيتهما "بنت الجيران"، والتى وصلت إلى 307 ملايين مشاهدة بعد خمسة أشهر من طرحها.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر