صور.. مصممة تتجه لإنتاج فساتين زفاف ملونة فى آخر تقاليع الموضة

فستان زفاف فستان زفاف
 
خالد إبراهيم
لكل فنان قصة مختلفة عن كيف أصبح فنانًا، ومع ذلك فإن كل الطرق الفنية تقريبًا تشترك فى شىء واحد التصميم والإرادة، وأيضا لحظات من الاستسلام، فقد حلمت تايلور آن لينكو أن تصبح فنانة منذ أن كانت فى المدرسة الابتدائية، عندما بدأت فى تزيين سلال الفاكهة وبيعها لأصدقاء والدتها، بعد العديد من المحاولات الفاشلة، نجحت فى النهاية بعد بضعة أشهر من زفافها مع فستان زفافها الرائع.

أثناء الزفاف

أثناء الزفاف

قبل أشهر من زفافها، قررت تايلور آن لينكو أنها لن ترتدى فستان زفاف أبيض تقليدى وبدلا من ذلك ستقوم برسمه، ذهبت إلى عدد قليل من متاجر الملابس ووجدت فستانا جميلا ، وبدأت تطبق فنها وموهبتها عليها، حيث كانت العملية بطيئة واستغرق الأمر أسبوعا تقريبا قبل أن تلتزم باختبار الفستان.

فستان زفافها
فستان زفافها

 

فى زفاف المصممة
فى زفاف المصممة

قبل أسبوع من زفافها تم الانتهاء من الفستان فى النهاية وكانت النتيجة جميلة، يعكس الفستان شخصيتها الملونة، وبعد أشهر من زفافها، بدأ الآخرون فى تقدير موهبتها، فذات يوم، بدأت فكرتها وصورها تنتشر  على فيس بوك وانستجرام بشكل كبير وتمت مشاركة فستانها على الصفحة الأولى من مدونة كبيرة فى المملكة المتحدة وأحبها الناس.

تفاصيل الفستان
تفاصيل الفستان

 

فستان آخر من انتاج نفس المصممة
فستان آخر من انتاج نفس المصممة

 

فستان الزفاف
فستان الزفاف

وكشفت الفنانة لموقع Bored Panda، أنها بدأت فن رسم فساتين الزفاف عندما انتشر ثوبها، وقال "قمت بالتجربة والتفكير يحاوطنى حول كيف أدمج شغفى بالفن واللون فى حفل زفافى".

فستان آخر ملون
فستان آخر ملون

 

فستان زفاف ملون
فستان زفاف ملون

بدأ المئات من الناس يطلبون منها أن ترسم فساتينهم ووافقت لينكو، بعد ذلك، استأجرت استوديو وبدأت نشاطا تجاريا صغيرا لطلاء فساتين الزفاف، والأهم من ذلك، حلمها فى أن تصبح فنانة بدوام كامل قد تحقق أخيرا، رغم أن العملية كانت بطيئة، إلا أنها تستحق ذلك بالتأكيد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر