الخميس.. على الحجار يستعرض رحلة 40 عاما من الغناء بحفل فى الأوبرا

على الحجار على الحجار
 
مصطفى القصبى

يستعرض النجم على الحجار رحلته الفنية التى تجاوزت 40 عاما، وذلك خلال حفله المقام فى الثامنة مساء الخميس 6 أغسطس على مسرح النافورة بدار الأوبرا، حيث يقدم مجموعة من أعماله الغنائية المميزة، منها يا طالع الشجرة- ما تمنعوش الصادقين- هنا القاهرة- المال والبنون- من غير ما تتكلمى- مسألة مبدأ- لو تعرفى-على قد ما حبينا- عارفة- بوابة الحلوانى وغيرها.

من جانبه أبدى على الحجار اعتزازه باستقبال جمهوره فى دار الأوبرا المصرية، وأكد سعادته باستئناف الأنشطة الإبداعية فى مصر باعتبار الفن والثقافة وجدان وضمير المجتمع.

وكان آخر ألبومات على الحجار "ما تخدى بالك"، الذى طرحه فى 2019، وضم 12 أغنية هى: "يا لدانة"، و"مين فينا مش محتاج"، و"ما تاخدى بالك"، و"هو انتى معايا على الدنيا"، و"دارى جمالك"، و"مش هاخش النار عشانك"، و"عيشة الحنية"، و"ما ليش فى العند"، و"جايلك"، و"جبلى"، و"لسه الشتا"، و"جوه حضنى".

يذكر أن المطرب على الحجار، قد ظهر مؤخرا فى إحدى مداخلاته عبر "سكايب" فى برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى الذى يعرض على قناة CBC، وقال: "قدمت أول حفل أون لاين للجمهور، وكنت سعيدا جدا بالتجربة، وستكون تلك الحفلة بداية لسلسلة حفلات أون لاين لكل أسبوع إلى أن تنتهى تلك الأزمة، وقد جاءت فكرة الحفلة؛ بسبب اعتيادى على تقديم حفلات بشكل مستمر لمدة سنين طويلة، ورأيت أنه من واجبى أن أستمر فى تقديم الحفلات لجمهورى، خاصة أننى أمتلك الاستديو وأمتلك أيضا فرقة عظيمة رحبت بالفكرة وترى أن ذلك واجبا عليها".

وأضاف أن حفلات الأون لاين أصعب بالنسبة له من الحفلات المباشرة مع الجمهور، فالجمهور على أى حال يعطى طاقة للمطرب، وكذلك تستقبل رد فعله فى نفس الوقت، ولكن ردود الفعل فى حفلات الأون لاين يأتى بعد انتهائها، وأنا تفاجأت بردود فعل الجمهور بعد الحفلة وقد تابعها أكثر من 120 ألف مشاهد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر