8 مطربين يقدمون شعراء وملحنين وموزعين جدد فى ألبومات 2020

 محمد منير محمد منير
 
محمود جلال

يتعاون عدد من المطربين فى ألبوماتهم الجديدة فى 2020، مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين لأول مرة، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر المطربين الذين سيطرحون أغنيات جديدة فى أول تعاون لهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين فى ألبوماتهم.

تامر حسنى

يتعاون النجم تامر حسنى فى ألبوم الجديد لأول مرة مع الملحن محمد جمال بأغنية "أنت لوحدك" من ألبوم، وكتب كلماتها الشاعر الغنائى رمضان محمد، وتوزيع إلهامى دهيمة، كما يتعاون أيضا الشاعر حسام سعيد مع تامر فى أغنية بألبومه من ألحان محمود أنور.

محمد منير

يتعاون الكينج محمد منير لأول مرة مع الشاعر الغنائى أحمد حسن راؤول، فى أغنية ضمن ألبومه الجديد تحمل طابع التفاؤل والبهجة، وهى من توزيع عمر إسماعيل، ومن المقرر أن يتم طرحها ضمن ألبومه الجديد، ليتم طرحه خلال هذا العام.

إليسا

تعاونت النجمة اللبنانية إليسا فى ألبومها الأخيرة لأول مره مع رامى جمال بأغنية من كلماته وألحانة، وتوزيع وسام عبد المنعم تحمل اسم"على حس حكايتنا".

محمد محيى

يتعاون المطرب محمد محيى من خلال ألبوم جديد لأول مرة مع عدد من الشعراء والملحنين والموزع فى ألبومه الجديد، ومن الشعراء هانى رجب، ونور الدين مصطفى، ونور الدين حمدى، وأحمد مرزوق، ورضا أمين، أما الملحنون كريم حمدى، وإيهاب عبد الواحد، وحمادة النادى، ومحمود الشريف، ومديح محسن، والموزع رفيق عاكف.

جنات

انتهت المطربة جنات من تسجيل أغانى ألبومها الجديد، والذى تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين الجدد، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة، ويضم الألبوم من 9 إلى 10 أغنيات.

ومن الشعراء كريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، أما الملحنون أحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور، أما الموزعين فيقدم أغانى الألبوم كل من أسامة سامى، وجيزو.

حميد الشاعرى

كشف كل من: رامى جمال وعمرو الشاذلى وبلال سرور، عن تعاونهم مع النجم حميد الشاعرى لأول مرة، فى ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا.

تامر عاشور

يتعاون الشاعر حسام سعيد فى أغنية مع المطرب تامر عاشور فى ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، وهى من ألحان عمرو الشاذلى، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الرومانسية، ويقدمها سعيد والشاذلى بشكل مختلف وتحمل العديد من المفاجآت، كما أكد مؤلف الأغنية فى تصريحاته لـ"عين"، حيث يحرص عاشور على التعاون مع شباب جدد فى أعماله.

طارق الشيخ

يتعاون المطرب الشعبى طارق الشيخ مع الملحن سيد شعبان عبد الرحيم لأول مرة، فى أغنية يتضمنها ألبومه الجديد، والأغنية تحمل اسم "عالم غريب"، من كلمات سامح الكومى، وتوزيع الموسيقى طه الحكيم.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر