3 أغنيات فى ألبوم «صاحبة رأى» لـ إليسا بتوقيع الموزع أحمد إبراهيم

أحمد إبراهيم و إليسا أحمد إبراهيم و إليسا
 
مصطفى القصبى
شارك الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم فى ألبوم إليسا بـ3 أغنيات، الذى يحمل اسم "صاحبة رأى"، وطرحته تزامنا مع أول أيام عيد الأضحى؛ الأولى أغنية "عظيمة" كلمات نادر عبد الله وألحان محمد رحيم، والثانية أغنية "أنا شبه نسيتك" كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، والثالثة أغنية "حبه اهتمام" من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجى، وحازت الأغانى على إعجاب الكثير؛ بسبب شكل المزيكا الذى قدمها أحمد إبراهيم بطريقة مختلفة عن أعماله السابقة.
 
 
 
 
 
ولم تكن المرة الأولى التى يتعاون فيها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم مع النجمة إليسا، فقد تعاونا سويا قبل ذلك فى عدد من الأغانى، منها: "عكس اللى شايفينها" و"أنا وحيدة"، وغيرهما.
 
 
وطرحت النجمة اللبنانية إليسا، أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم "صاحبة رأى"، تزامنا مع الاحتفالات عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن يحصد الكثير من الإشادات لما تتمتع به إليسا من اختيارات موفقة دائما فى أغنياتها الرومانسية والتى جعلتها تحصد لقب "ملكة الإحساس".
 
 وتعايد النجمة إليسا "ملكة الإحساس" جمهورها بباقة أغنيات مميزة، قررت أن تطرحها خلال عيد الأضحى، والذى يعتبر الألبوم الثانى عشر فى مسيرتها الغنائية، تزامنا مع احتفالها بعامها العشرين فنيا.
 
 ألبوم إليسا الجديد يتضمن 18 أغنية متنوعة، منها: 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية مفاجأة باللغة الفرنسية هى إعادة لأغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène التى سبق أن أدتها على مسرح الأولمبيا الشهير فى باريس، ولاقت ترحيبا من الجمهور، ما شجع إليسا على إعادة تسجيلها.
 
الموزع أحمد إبراهيم يعد واحدا من أهم الموزعين فى مصر والوطن العربى، وله العديد من النجاحات الفنية العام الماضى، مثل مشاركته بـ8 أغنيات فى ألبوم "معرفة قديمة" للنجم هيثم شاكر، و6 أغنيات فى ألبوم "حالة خاصة جدا" للنجمة أنغام، ووزع أغنية "مهموم" للكينج محمد منير، ومحمد حماقى أغنية 500500، و"عارف" لمصطفى قمر، وغيرها من الأعمال التى حققت جميعها نجاحا كبيرا، وأغنية "غيب" للمطرب فضل شاكر.
 
كما وزع من قبل لعدد كبير من المطربين، منهم شيرين عبد الوهاب التى لحن لها "مشاعر" و"حبه جنة" و"على بالى" و"أنت آخر واحد" و"ما تحاسبنيش" و"خليتنى أخاف" و"كلى ملكك" و"متاخدة من الأيام" و"المراية"، كما تعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفينها"، و"أنا وحيدة"، و"إنسانة بريئة"، وتعاون مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح" و"قادرين نعملها"، ومع نانسى عجرم فى "راهنت عليك" و"مقسومة نصين" و"الحب زى الوتر"، ومع كارول سماحة فى "الوقت الغلط" و"صحابى"، وغيرها من الأعمال الناجحة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر