نسرين طافش توجه رسالة لحسين الجسمى: فخر العرب وقامة كبيرة

نسرين طافش نسرين طافش
 
سارة صلاح

وجهت الفنانة نسرين طافش، رسالة حب وتقدير للنجم حسين الجسمى، عبر حسابها على تويتر، وغردت قائلة: "حسين الجسمى فخر العرب حسين الجسمى يعنى الإبداع بلا حدود والنجاح والحب حسين الجسمى يعنى بشرة خير ووجه السعد والخير قامة كبيرة لها كل الحب والاحترام والتقدير حسين الجسمى كلنا نحبك".

نسرين طافش

وقع النجم الإماراتى حسين الجسمى، ضحية جديدة من الوسط الفنى للتنمر من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعى بسبب انفجار مرفأ بيروت، وطالت الجسمى الكثير من التعليقات "السخيفة" على السوشيال ميديا، وبدأت موجة السخرية والتنمر بعد كتابة حسين الجسمي، تغريدة عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، يعبر فيها عن حبه للبنان قال فيها: "أنا بحب لبنان لتخلص الدني" قبل وقوع الانفجار بيومين.

وربط البعض من مرتادى السوشيال ميديا بين تغريدة حسين الجسمى وانفجار مرفأ بيروت، وحاول تشويه صورته والإيحاء بأنه نذير شؤم على لبنان، ولكن سرعان ما دشن عدد من المغردين، هاشتاج آخر للدفاع عن الفنان حسين الجسمى، والرد على محاولة التطاول عليه معربين عن أسفهم واستيائهم من حملة التنمر التى تعرض لها.

وساند عدد من المشاهير، النجم حسين الجسمى بعد تعرضه لحملة التنمر بسبب انفجار لبنان، وحرص المشاهير من الشعراء والملحنين، على الدفاع عن الفنان حسين الجسمى، والرد على المتطاولين الذين تنمروا عليه عبر السوشيال ميديا لتعبيره عن حبه للبنان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر