بعد 10 أشهر من المواعدة.. انفصال مايلى سايروس وكودى سيمبسون

مايلى سايروس مايلى سايروس
 
على الكشوطى

كشف موقع جاست جيرد عن انفصال مايلى سايروس عن صديقها كودى سيمبسون وذلك بعد 10 أشهر من المواعدة، وذكر الموقع أنهما انفصلا خلال الأسابيع القليلة الماضية ولم يكشف عن الأمر إلا الآن ولا يعرف سبب الانفصال فى هذا الوقت.

وبدأت مايلى فى مواعدة كودى فى أكتوبر 2019 بعدما انفصلت عن ليام هيمسوورث فى أغسطس 2019 واعتنى كودى بمايلى بعد إجراء جراحة الأحبال الصوتية فى نوفمبر الماضي، وحصلوا على وشم مطابق فى مارس وقضيا الحجر الصحى بأكمله معًا فى فترة تفشى فيروس كورونا.

dd6f02b3-1114-4f4c-8db2-c174d16123e4

سايروس قامت مؤخرا بإخراج كليب لكودى سيمبسون والذى يحمل اسم،"Captain's Dance With The Devil" الذى أطلقه كودى فى 21 مايو الماضى على قناته الخاصة بموقع "يوتيوب" وتم تصويره فى المنزل.

وكانت انتشرت شائعة تؤكد أن كودى سيمبسون رصدت له صور وهو يتناول الغداء مع امرأة أخرى وهو أبرز ما يظهر خيانته لمايلى سايروس، وأشار التقرير أن هذه المرة هى حب قديم لسيمبسون لكن من الواضح أنها ليست جى جى حديد ولا سييرا شوارتز، من المعروفين بارتباطهن بسيمبسون منذ فترة، والسبب فى الإشارة أن هذه خيانة لمايلى أن الثنائى ظهرا وهما يتعانقان، إضافة إلى وضع يدها على وجهه لعدة مرات وهو ما جعل الموقع يشير أنها ايحاءات رومانسية.

بينما كشف موقع "جوسيب كوب" الذى أكد أنها مجرد شائعة أن التقرير الذى أثار الجدل لم يعلم من هى هذه السيدة ولكن يبدو أن الأمر قد يكون حقيقيا وتسبب فى الانفصال بينهما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر