كيم كاردشيان تطلب الطلاق من كانى ويست بقيمة 2 مليار دولار

كيم كاردشيان وكاني ويست كيم كاردشيان وكاني ويست
 
شيماء عبد المنعم

هل تتجه كيم كارداشيان وكانى ويست إلى طلاق بقيمة مليارى دولار؟ زعمت مجلة In Touch أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان اجتمعت مع محاميها للتحضير لانفصالها الباهظ عن مغنى الراب بقيمة 2 مليار دولار.

وأكدت المجلة فى التقرير الذى تصدر غلافها أن رحلة كارداشيان إلى وايومنج حيث اجتمعت مع ويست، لتصفية الأمور بينهما بعد الخلافات التى حدثت بعد أول تجمع انتخابى له لكن الأمور سارت إلى الأسوأ، وقال مصدر المجلة إنه خلال محادثة ساخنة بين الثنائى تحول الأمر إلى البكاء والانهيار.

وأضافت المجلة أن كيم سافرت إلى هناك على أمل تنقية الخلافات مع كاني، وإقناعه بالعلاج حيث إن كارداشيان قلقة للغاية بشأن صحة ويست العقلية، لكن كانى لم يستمع إليها وسرعان ما أصبح واضحًا أنه لن يكون هناك عودة.

لكن يبدو أن تقرير المجلة مجرد خدعة لبيع المزيد من النسخ، بعد تصدر غلافها تلك القصة الساخنة فحسب ما ذكر موقع Gossip Cop ان كيم لم تطلب الطلاق بعد الخلافات وذلك بعدما تواصل الموقع مع أحد ممثليها.

وكانت قد أكدت مجلة The National Enquirer أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان استغلت انهيار زوجها كانى ويست بعد أول تجمع انتخابى لها كمحاولة فى زيادة نسبة المشاهدة فى برنامج الواقع الأشهر فى أمريكا. 

لكن موقع Gossip Cop أكد أن القصة ليست صحيحة على الإطلاق وأن نفس المجلة نشرت من أسبوعين ان كيم كارشيان وكأنى ويست على وشك الطلاق والذى سيتكلف 600 مليون دولار. 

تحولت حياة كيم كاردشيان وكانى ويست الزوجية فى الفترة الماضية لحالة من الاضطراب والتشتت وخاصة بعد إعلان كانى ويست نيته فى الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، بل فاجأ العالم ببعض التصريحات الصادمة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "Twitter"، حيث ادعى نجم الهيب هوب الشهير أنه كان يحاول تطليق زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان عدة مرات، وجاءت كل هذه الأحداث مناسبة للصحف الصفراء التى تركز على نشر الشائعات حول العالم.

وأصبحت حياة كيم كارداشيان وكانى ويست محط تركيز الشائعات خلال الفترة الماضية حتى بعد لقائهما فى وايومنج، حيث تم تصوير كيم وهى تبكى أثناء التحدث إلى زوجها، وبينما افترض الكثيرون أن الزوجين يحاولان التوفيق بين قضاياهما، وقام موقع "Life & Style" بنشر تقرر حول علاقة الثنائى وأثار الكثير من الجدل.

وأشار مصدر للموقع أنه عندما التقى الثنائة فى وايومنج قرر كانى أن يترك الاختيار لكيم أن بينه وبين تلفزيون الواقع الذى كان السبب فى شهرتها وثروتها، وأكد المصدر أنه أمر معروف أن كانى ويست يعلن دائما كرهه لـ"Keeping Up with the Kardashians" وذلك بحجة أنه يجد البرنامج "سطحى وعديم الفائدة" ويشعر أن كيم لديها المزيد لتقدمه لكن بشكل أفضل.

وأضاف المصدر أن ويست يرفض العودة إلى لوس أنجلوس واصلحت حياة الزوجين فى حالة جمود، وأشار أن مغنى الراب الشهير تواصل مع المحامين حول إمكانية الطلاق، وما يزيد الأمر توتراً أن كيم رأت نفسها دائما أنها الشخص الذى يتحكم، والآن تم عكس الأدوار".

بينما أكد موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم أن ما تردد ما هو إلا شائعات سخيفة كون الأضواء حاليا تتركز على الزوجين، ولم يعطى كانى ويست زوجته كيم كاردشيان إنذار لكى تختار بينه وبين حياتها المهنية، إضافة إلى أن كيم تظهر دائما دعمها لزوجها.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر