صور.. اعرف حكاية أبرز 10 إطلالات لنجمات العالم بعد الانفصال

الأميرة ديانا الأميرة ديانا
 
سمر سلامة

"فستان الانتقام" و"جسم الانتقام" مصطلحات تطلق على حالة التألق والازدهار التى تحرص عليها النساء بعد الخيبات العاطفية وكأنهن تحاول أن تجعل الطرف الآخر يندم على خسارتهن.

وكان فستان الأميرة ديانا الأسود المذهل بعد خيانة تشارلز هو فستان الانتقام الأكثر شهرة فى تاريخ الموضة، إلا أنه وفقًا لموقع مجلة "هاربر بازار" هناك العديد من فساتين الانتقام الأخرى التى اشتهرت عبر الزمن، إليك 10 من أبرزها. 

 

الأميرة ديانا

ديانا 1994
ديانا 1994

ارتدت الأميرة ديانا فستان الانتقام الشهير في يونيو 1994، في نفس اليوم الذي ناقش فيه زوجها السابق، الأمير تشارلز، علاقته بكاميلا باركر بولز علنًا.

الفستان الأسود بدون حمالات، المصمم خصيصًا لديانا من قبل المصممة اليونانية كريستينا ستامبوليان، واستحوذت به الأميرة الجميلة، على عناوين الصحف في اليوم التالى، حيث أعلنت استقلالها عن العائلة المالكة البريطانية.

ديانا 1995
ديانا 1995

في منتصف التسعينيات، أكدت ديانا لمرة ثانية استقلالها من خلال ارتداء فستان مكشوف أكثر مما كان يُسمح لها بارتدائه داخل الملكية،  حيث  شوهدت  في عام 1995 وهي ترتدي فستان أبيض قصير من تصميم جياني فيرساتشي.

 

ماريا كارى

ماريا كاري
ماريا كاري

في حفل MTV VMAs عام 1997، ظهرت المغنية الأمريكية مارى كاري بتنورتها الشهيرة وتوب مكشوف وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق المدير التنفيذي لشركة Sony Music Tommy Mottola، الذي كان يتحكم في صورتها منذ أن أصدرت ألبومها الأول قبل سبع سنوات. لذلك، اعتبر  الفستان نوع من التحرر لكاري، وخروجا عن صورتها التقليدية الصديقة للعائلة.

 

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

شكل انفصال النجمة العالمية جينيفر لوبيز عن خطيبها المخرج والممثل الأمريكي بن أفليك بعد ثلاث سنوات من الارتباط، صدمة للعالم، حيث انتهت علاقتهما في 2004.

فاجأت النجمة الشهيرة متابعيها وقتها بفستان عاري الصدر من مايكل كورس، والذي ارتدته  في جولدن جلوب 2004، حيث أردت أن تظهر للعالم أنها بخير .

 

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

تعرضت أنيستون لواحدة من أكثر انفصالات هوليود شراسة، عندما انفصلت هي وزوجها براد بيت، الذى أعلنه ارتباطه بأنجلينا جولى بعد فترة وجيزة من الانفصال.

ومع ذلك، بعد أخبار الانفصال، كانت أنيستون تتمتع بلحظة انتقام مثالية عندما ارتدت فستان شانيل البسيط هذا في على  السجادة الحمراء في أكتوبر 2005.

 

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون في نينا ريتشي
ريس ويذرسبون في نينا ريتشي

كان ظهور الممثلة الأمريكية، ريز ويذرسبون، قليلا بعد انفصالها عن زوجها الممثل رايان فيليب في أواخر عام 2006.

ولكن عادت الممثلة إلى الظهور في يناير 2007 في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، بذهبية مضيئة فستان بدون حمالات من Nina Ricci.

 

بيلا حديد

بيلا حديد 2017
بيلا حديد 2017
 
تزامنا مع حفل ميت جالا 2017 كانت عارضة الأزياء بيلا حديد انفصلت مؤقتًا عن صديقها "ذا ويكيند" الذى كان وقتها يواعد زميلتها سيلينا جوميز. 

وحضر الاثنان الحفل كثنائي سعيد ولكن بيلا حديد هي من سرقت الأضواء بإطلالتين أجرأ من بعضهما، الأولى بدلة جريئة شفافة من ألكسندر وانج والثانية هذا الفستان القصير العارى فى سهرة ما بعد الحفل.

 

سيلينا جوميز

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

بعد انفصال جوميز وصديقها، The Weeknd، في أكتوبر 2017، ظهرت بمظهرها المثير على السجادة الحمراء في الشهر نفسه، حيث ارتدت الممثلة ونجمة قناة ديزني السابقة فستان أسود صغير من تصميم Jacquemus، مما ساعد على إطلاق العلامة الفرنسية الصغيرة نسبيًا إلى الشهرة العالمية.

 

ليدى جاجا

ليدي جاجا
ليدي جاجا

في فبراير 2019، ظهرت أنباء عن انفصال المغنية الشهيرة ليدى جاجا عن خطيبها، كريستيان كارينو، وبعد أيام قليلة فقط، حضرت جاجا حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2019 بفستان مثير من سيلين من تصميم هيدي سليمان - في خروج ملحوظ عن الإطلالات الأكثر تحفظًا التي ارتدتها خلال موسم جوائز 2019.

 

إيرينا شايك

إيرينا شايك
إيرينا شايك

بعد انفصالها غير المتوقع عن شريكها بعد ثلاث سنوات من الارتباط، واصلت عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك التزاماتها في العمل، وكان أحدها يسير في عرض أزياء الرجال لربيع وصيف 20 في فيرساتشي، حيث تنقلت بين عدد من الإطلالات الجريئة مما أعطى انطباعا أن الانفصال كان آخر شىء كان يدور بذهنها.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر