محمد رشاد ينتهى من تسجيل أغنية سينجل جديدة «فى غيابه تمام»

محمد رشاد محمد رشاد
 
محمود جلال

انتهى المطرب محمد رشاد من تسجيل أغنية سينجل جديدة بعنوان "فى غيابه تمام"، ومن كلمات هشام عبدالحليم، وألحان حسن سراج، تحمل طابع مقسوم بين فرح والبهجة والحزين، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.

من ناحية أخرى تحولت قصة انفصال مى حلمى عن المطرب محمد رشاد، إلى حديث وسائل التواصل الاجتماعى خلال الأيام الأخيرة، بعد إعلان الثنائى انفصالهما عقب مرور عام على زواجهما الذى اتسم بالكثير من الخلافات منذ تحديده لأول مرة ومن ثم إلغاءه فى نفس اليوم بسبب بعض المشاكل العائلية حتى قبل بضعه أيام.

كما دخل محمد رشاد مجال التمثيل للمرة الأولى فى رمضان الماضى بمسلسل ليالينا 80، كشف عن تلك المفاجأة من خلال تصريحات خاصة لـ"عين" أكد فيها أنه بدأ الإعداد لألبومه الجديد، والذى سيشهد تعاونا مكثفا مع الملحن والمؤلف عزيز الشافعى خلال أكثر من أغنية بدأوا العمل عليها خلال الفترة الماضية، حيث انتهوا من عدد منها أيضاً.

يذكر أن آخر أعمال محمد رشاد دعاء دينى بمناسبة شهر رمضان الماضى، وهى من كلمات ابراهيم صلاح، وألحان رزق، وتوزيع ومكس مودى منير، وكانت آخر أيضا كليب "دلع"، والذى تعاون فيه مع الملحن محمود أنور، بينما كلمات الأغنية من تأليف الشاعر محمد مصطفى، وتوزيع محمد شفيق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر