صور.. هل تحاول طوكيو‪La Casa De Papel ‬ إثارة الجدل بنشر صورها عارية؟

طوكيو طوكيو
 
شيماء عبد المنعم
أشارت عدد من التقارير أن الممثلة الإسبانية ‪Úrsula Corberó‬، أورسولا كوربيرو بطلة مسلسل ‪la casa de papel ‬، المعروفة باسم طوكيو تحاول إثارة الجدل مؤخرا، حيث نشرت النجمة المقربة لقلوب عشاق المسلسل الأسباني الشهير عددا من الصور التي ظهرت فيها عارية أكثر من مرة خلال الشهر الجارى، مما أثار اللغط حولها وقيل إنها تريد صنع الآثار ليس إلا. 
وكانت قد حرصت النجمة الإسبانية أورسولا كوربيرو، صاحبة شخصية "طوكيو" في مسلسل ‪La Casa De Papel‬، على الاحتفال بعيد ميلادها الـ31 الذى وافق 11 أغسطس، بمقطع فيديو لها وهي تلهو فيه مع كلبها نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام ، والتي تبدو فيه وكأنها تستقبل عامها الجديد بالمكوث في منزلها.
 
وكانت قد أعلنت شبكة  نتفليكس عن بدء إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، والذي سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التي طال انتظارها، على أن يتم تصوير الموسم الأخير من العمل في الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمين جديدين إلى طاقم العمل وهما ميجيل أنخيل سيلفستر الذى شارك في أعمال مثل  Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia  Española و  Vivir sin permiso على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، ويبدأ تصويره غدا الثالث من أغسطس الجارى، المسلسل فكرة أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح منصة نتفليكس.
 
وصرح مبتكر ومنتج المسلسل أليكس بينا: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل "البروفيسور" حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس." 
 
طوكيو  (1)
 

طوكيو  (2)
 

طوكيو  (3)
 

طوكيو  (4)
 

طوكيو  (5)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر