بعد شائعات خطوبتها.. أصالة: «اشتريت خاتم من قلوب محطمة»

اصالة اصالة
 
سارة صلاح
أثارت الفنانة أصالة الجدل الأيام الماضية بعد تداول خبر خطوبتها بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، لتخرج أصالة وتوضح حقيقة الأمر فى مداخلة تلفزيونية.
 
 
 
 
وقالت الفنانة أصالة ، "لا يوجد أحلى من الزواج، أحلى مؤسسة بالحياة، هي صعبة تظبط، بس لو ظبطت بتكون أحلى شيء بالحياة لا أحب أن أستبق الأحداث، الله أعلم، اليوم قلبي مغلق بالضبة والمفتاح، قلبي تعبان قلبي مقهور، قلبي مش صحي، لقد خرجت من علاقة 14 عاما حب كتير كبير، وجذورها مرعبة، اللي بتقوله حاجة عن الارتباط لست أنا".
 
وتابعت أصالة "أنا خاطبة حالي في الوقت الحالي، ونزلت مع صاحبتي ميرال اشتريت خاتم خطوبة لي، خاتم معمول من قلوب محطمة".
 
وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير الماضي، وكتبت عبر حسابها على "إنستجرام": "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالى نهائيّاً عن والد أبنائى (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر