صور غريبة من حفلات الزفاف الروسى.. عروس داخل جيب البدلة

صور زفاف غريبه صور زفاف غريبه
 
محمد رضا

يهتم الشباب بترتيب كل صغيرة وكبيرة فى ليلة الزفاف بتركيز كبير، فهى ليلة العمر التى لن تتكرر، وبينما ينتظر كل عروسين ليلة الزفاف بفارغ الصبر، تكون تجهيزات القاعة وأسماء الضيوف والتصوير وغيرها من التفاصيل التى لا تنتهى محط اهتمام وتركيز العروسين ليخرج الحفل فى أبهى صوره، ما يجعله ذكرى جميلة لهما طوال حياتهما المقبلة.

وأصبح من فقرات الزفاف التقليدية فى كل أنحاء العالم الحرص على تخليد هذه الليلة بمجموعة من الصور التى تجمع العريس والعروس أولًا، إضافة إلى صور تجمعهم مع الأهل والأصدقاء، لكن مواقع التواصل الاجتماعى، لفتت الأنظار إلى ظاهرة غريبة، ربما تنفرد بها حفلات الزفاف الروسية، حيث تتجه صور الزفاف إلى أوضاع غريبة، وأحيانا مقززة.

78-002033-weddiing-pics-strange_700x400

 

78-002033-weddiing-pics-strange-2

 

ومن بين هذه الصور واحدة كانت تظهر فيها العروس وهى تمسك برأس العريس تحت ذراعها، وكأنها تقول له: "لن تتمكن من الفرار بعد اليوم"، وكانت هناك صورة أخرى، يظهر فيها العريس وهو يحول ساق العروس إلى آلة تشيللو الموسيقية فيعزف عليها أجمل الألحان.

وفى صورة أخرى، يظهر العريس وهو يحمل السيارة التى تركبها العروس، تعبيرا عن قوته، فيما كانت هناك صورة أخرى تظهر فيها العروس غير مبالية وهى تغرس رغيف خبز (فينو) طويل فى حلق العريس خلفها، وكأنها تقول له: "هذا ما سيحدث عندما تطلب منى أن أعد لك الطعام".

78-002034-weddiing-pics-strange-3

 

78-002034-weddiing-pics-strange-4

 

78-002034-weddiing-pics-strange-5

 

وفى إحدى الصور يظهر العريس وقد وضع عروسه فى جيب بدلة الزفاف، وهو ما اعتبره البعض تعبيرا عن نية الزوج السيطرة على عروسه، وفى صورة أخرى، ظهرت العروس وهى تمسك بزجاجة مشروب كحولى يخرج منه عفريت على هيئة العريس، ما قد يوحى بأنها سيكون جاهزا لتلبية كل طلباتها وأحلامها، وفى صورة أخرى، تظهر العروس مقيدة إلى جدار قلعة.

بينما يهاجمها وحش خرافي، ويستعد العريس لحمايتها مستخدما سيفا ودرعا، أما الصورة التى تظهر فيها العروس حزينة وحيدة نائمة وسط مياه البحر وكأنها فارقت الحياة، فأثارت حيرة الكثيرين فى تفسيرها، وفى صورة أخرى ظهر العريس وقد تحول إلى باتمان أو كائن أسطورى بجسد إنسان وجناحى طير ضخم ويحمل عروسه محلقا فى السماء فوق قمم الجبال.

78-002034-weddiing-pics-strange-6

 

78-002035-weddiing-pics-strange-7

 

78-002035-weddiing-pics-strange-8

 

وتفاعلًا مع البعض دافع عن هذه النوعية من الصور بأنها تعبر عن ثورة على الصور الكلاسيكية لحفلات الزفاف، وهناك من اعتبر هذه الصور الغريبة نوعا من التعبير عن القرار الثورى الذى اتخذه العريس والعروس بقرار الزواج، فيما كان هناك فريق ثالث، اعتبر هذه الصور تعبيرا عن حالة من الجنون التى أصابت الاثنين من فرط سعادتهما بالزفاف، بينما كانت هناك صور اعتبرها البعض تعبيرا عن الحالة النفسية لأى من الطرفين، وذلك وفقًا لما نقلته "العين الإخبارية".

78-002035-weddiing-pics-strange-9

 

78-002035-weddiing-pics-strange-10

 

78-002036-weddiing-pics-strange-11

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر