على طريقة أوليفيا باليرمو.. 5 طرق لارتداء نفس الحذاء عدة مرات

إطلالة بنفس لون الحذاء إطلالة بنفس لون الحذاء
 
شيماء سمير

ارتداء الإكسسوارات أو الملابس أو الأحذية أكثر من مرة من الأمور العادية لدى الكثير من الفتيات، إلا أنها تكون غريبة قليلًا إذا قام بها أحد المشاهير أو نجمات العالم، ولكن يبدو أن الأمور اختلفت كثيرًا خلال الفترة الأخيرة الماضية، حيث ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة أوليفيا باليرمو خلال الفترة الأخيرة وهى ترتدى نفس الحذاء فى أكثر من إطلالة.

ووفقًا لموقع مجلة "elle" فقد بدت "أوليفيا" فى كامل أناقتها وهى ترتدى حذاء قماشى مسطح منقوش بالزهور بأكثر من طريقة، وإليكِ طريقة ارتداء نفس الحذاء مع أكثر من إطلالة على طريقة أوليفيا باليرمو.

إطلالة بنفس لون الحذاء

إطلالة بنفس لون الحذاء
إطلالة بنفس لون الحذاء

في هذه الإطلالة اختارت أوليفيا باليرمو فستان بنفس لون الحذاء، حيث ارتدت فستان بولكا دوت باللون البني المنقط بالأبيض، مع الحذاء القماشي الأنيق الذي تفضله، واستبدلت الكمامة الطبية بـ "سكارف" بنفس الألوان ونظارة شمسية وحقيبة بيضاء أنيقة.

 

لوك بوهيمي يناسب الحذاء

لوك بوهيمي يناسب الحذاء
لوك بوهيمي يناسب الحذاء

وفي هذه الإطلالة اختارت "أوليفيا" الاستايل البوهيمي المناسب للحذاء، من خلال ارتداء فستان أبيض مخرم مربوط من منطقة الوسط، وهذه المرة اختارت سكارف بألوان قاتمة أضفى على إطلالتها مزيد الأناقة، وهي تتجول مع كلبها في الشارع.

 

إكسسوارات ملونة

إكسسوارات ملونة
إكسسوارات ملونة

اختارت "باليرمو" أن تبدو في هذه الإطلالة ارتداء إكسسوارات ملونة ومختلفة عن ملابسها كثيرًا، حيث ارتدت تنورة باللون الكافيه مع شيميز باللون الزيني مع الحذاء البني الأنيق المفضل لديها، وارتدت معهم حزام باللون الفوشيا وحقيبة باللون اللبني وسكارف بدرجات الأصفر.

 

إطلالة صيفية

إطلالة صيفية
إطلالة صيفية

ظهرت "أوليفيا" أيضًا بإطلالة صيفية ملونة من خلال ارتداء فستان صيفي باللون الأحمر الناري المنقوش بالزهور مع حقيبة من الخوص وكمامة باللون الأسود وحذاءها القماشي.

 

إطلالة يومية

إطلالة يومية
إطلالة يومية

وفي إطلالة يومية ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة ببنطلون بلوزة منقوشين بألوان صيفية مبهرة، مع الحذاء البوهيمي ذو اللون البني وحقيبة أنيقة تناسبت بدرجة كبيرة مع إطلالتها وكمامتها الطبية العادية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر