جاستن بيبر ينتظر مولوده الأول من زوجته هايلى بالدوين العام المقبل

جاستن بيبر جاستن بيبر
 
على الكشوطى

نشر موقع جاست جيرد تقريرا، تحدث فيه عن توقع استقبال جاستن بيبر مولوده الأول من زوجته هايلى العام المقبل، وذلك بعدما قام بيبر بنشر صورة له على حسابه بموقع إنستجرام بصحبة طفلة شقيقته الرضيعة، وهو ما دفع النجم ذا روك بالتعليق على الصورة بأنه فى انتظار مولود بيبر الأول العام المقبل، وهو ما جعل العديد يتوقعون أن بيبر سيعلن قريبا عن خبر سعيد، وهو ما ستكشف عنه الأيام القليلة المقبلة.

على جانب آخر قرر نجم البوب الشهير جاستن بيبر ألا يترك حقه، وذلك بعد أن تم التشهير به من قبل فتاتين، أكدتا أن بيبر اغتصبهما، وقد اتخذ نجم البوب البالغ من العمر 26 عاما إجراءات قانونية ضد الفتاتين، وفاز جاستين بيبر بالجولة الأولى فى قضية التشهير، حيث منحت محكمة لوس أنجلوس العليا طلبا لموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"؛ لتحديد الأشخاص الذين قاموا بإنشاء الحسابات التى وجهت الاتهامات لبيبر، وذلك وفقا لـNBC News.

وحسب موقع "ديلى ميل" فإن المذكرة الموجهة لـ"تويتر" سوف تساعد فى التعرف عليهم، لكن قد يستغرق الأمر شهورا للحصول على المعلومات.

من جهة أخرى أشار موقع لـTMZ أن جاستن بيبر يعتقد أن حسابين على وسائل التواصل الاجتماعى، فى الواقع، يمكن أن يديرهما نفس الشخص، ويسعى النجم الشهير للحصول على تعويضات بقيمة 20 مليون دولار، بواقع 10 ملايين دولار لكل قصة تشهير نُشرت عنه.

 
جاستن بيبر
جاستن بيبر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر