حسن الرداد: مراتى هى توأم روحى

حسن الرداد حسن الرداد
 
عادل عبد الله

 عبر الفنان حسن الرداد عبر عن سعادته بردود فعل الجمهور عن فيلمه الجديد "توأم روحى"، وفى تصريح خاص لـ"عين" قال حينما سألناه عن من هو توأم روحك؟ فأجاب: مراتى، مؤكدا أنه لا يهتم بما ينشر بالسوشيال ميديا عن انفصاله، وأكد أنه تعوّد على الشائعات، وخاصة هذه الأيام.

أما عن طرح الفيلم بدور السينما فى هذا التوقيت قال إنها مغامرة كبيرة من المنتج أحمد السبكى ولأى منتج آخر يفكر أن يطرح أى فيلم فى ذلك التوقيت الذى يتملك الناس هوس الكورونا وإلغاء أهم حفلة فى السينما تشهد إقبالا من الجمهور، وهى حفلة نصف الليل، بالإضافة إلى طاقة السينما فى الوقت الحالى، هى الربع فقط، لكن السبكى بصراحة طول عمره مغامر، وشايل هم صناعة السينما على أكتافه، وكل ما فكر فيه هو استمرار حركة السينما، بعيدا عن التفكير التجارى، وإحنا واجبنا كفنانين لا بد أن نتكاتف ولا ننظر إلى الإيرادات فقط، ولكن نطوِّر ما نقدمه وأنا مش خايف من الإيرادات، لأن رد فعل الجمهور هايل جدا، وخاصة أن الفيلم عجب الجمهور والنقاد فى آن واحد وأسعدنى أيضا أن الإيرادات بعد 4 أيام من بداية العرض وصلت إلى 3 ملايين، وأنا شايفه شىء جيد فى مثل هذا التوقيت.

 وعن تعاونه لأول مرة مع النجمتين عائشة بن أحمد وأمينة خليل، قال: عائشة بن أحمد سُكر، وكانت اكتشاف بالنسبة لى، وهى تونسية بخفة دم مصرية، ولديها روح مرحة، وممثلة قوية، وحدثت بنا كيميا من أول يوم تصوير، أما أمينة خليل فهى ممثلة موهوبة، وأعمالها بتدل على إنها ممثلة متميزة، وأنا استمتعت بالعمل معها.

 أما عن تعاونه مع المخرج عثمان أبو لبن قال: أنا أول ما نزلت القاهرة عام 2006 قادما من دمياط، التحقت بالعمل بفيلم "خيانة مشروعة" كوجه جديد، وبعدها تقابلنا، ووقّعت معه بطولة فيلم، ولكنه لم يتم، إلى أن جاء النصيب وتعاونا معا بعد 13 سنة فى "توأم روحى"، واستمتعت بالعمل معه؛ لأنه مخرج متميز ومجتهد، وإن شاء الله تجمعنا أعمال أخرى". 

فيلم "توأم روحى" يحمل فكرة مختلفة على السينما المصرية، ويشارك فى بطولته كل من الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، الفيلم يدور فى إطار رومانسى، ويقوم ببطولته كل من: حسن الردّاد، وأمينة خليل، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف أمانى التونسى، وإخراج عثمان أبولبن.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر