عائشة بن أحمد: أنا أعشق السينما أكثر من الدراما

عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد
 
عادل عبد الله

قالت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، بعد نجاحها فى مشاركتها السينمائية الجديدة فى فيلم "تؤام روحى" مع الفنان حسن الرداد، فى تصريح خاص لـ"عين"، إنها تعشق السينما جدا، وتعتبر نفسها ابنة للسينما؛ لأن معظم أعمالها السابقة فى تونس كانت سينمائية أكثر من الدراما.

 أما عن تجربتها فى فيلم تؤام روحى فقالت إنها سعيدة بتلك التجربة ونجاحها، وسعيدة بالتعاون لأول مرة مع الفنان حسن الرداد وقالت إنه فنان موهوب وقريب من القلب، والعمل معه ممتع.

 وعن تعاونها مع أمينة خليل، الذى يأتى للمرة الثانية، حيث شاركت معها فى فيلم "الخلية"، قالت: هى شخصية جميلة وفنانة رقيقة ومجتهدة، وعبرت عن ارتياحها بالعمل معها، وتتمنى تكرار التعاون معها، مؤكدة أنه ليست بينهما مشاكل أثناء التصوير، كما تردد.

 وعن نجاح الفيلم فى أول أيام عرضه قالت إنها سعيدة جدا برد فعل الجمهور، وأن هذا النجاح أكثر مما تتوقع، وخاصة فى مثل هذه الأيام الصعبة التى لا تشهد فيه دور العرض إقبال كثيفا.

فيلم "توأم روحى" بطولة كل من: الفنان حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد، وهو من كتابة أمانى التونسى، وإخراج عثمان أبولبن، فى ثانى تجربة للمخرج والمؤلفة، بعد فيلم "قصة حب" لهنا الزاهد وأحمد حاتم، ويدور أحداثه فى إطار رومانسى.

 ولقد عادت عائشة إلى مصر منذ أيام قليلة، قادمة من تونس، وذلك بعد غياب لمدة 6 شهور، بسبب فيروس كورونا، كما قامت استأنفت تصوير دورها فى مسلسل "تقاطع طرق"، والتى تقوم ببطولته النجمة منى زكى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج، إخراج تامر محسن.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر