أدمن حساب كاظم الساهر يتعرف على الفتيات بإسمه

كاظم الساهر كاظم الساهر
 
سارة صلاح
تداول رواد موقع " إنستجرام"، لفيديو يرصد تعارف أدمن صفحة النجم كاظم الساهر  على الفتيات باسمه وأن المسؤول عن صفحة النجم  يرسل رسائل لمعجبات الفنان لفتح مجال التعرف عليهن.
 
 
يعتبر الفنان كاظم الساهر - قيصر الغناء العربى كما لقبه الشاعر الكبير نزار قبانى - من أشهر مطربى الوطن العربى، وهو مؤلف أغاني وملحن يتقن العزف على عدة آلات موسيقية وقد نجح الساهر في بيع 100 مليون نسخة ألبوم غنائي وحقق رقماً قياسياً في استقطاب أعلى نسبة حضور في حفلات الغناء العربي على الإطلاق.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ثاني فيديو .. بيوصلني من معجبات الفنان الكبير كاظم الساهر ..... معقول الادمن بالصفحة ..؟؟ ما بيحافظ على صورة فنان بحجم كاظم الساهر و صورته بين الناس ...؟؟؟ و بيستغل اسم كاظم الساهر و صفحته الرسمية حتى يكلم البنات ..؟؟ كأنه على شي موقع للتعارف ..؟؟ التعليق لكم .. 🙏 #كاظم_الساهر #قاضي_المشاهير ⚖️👨‍⚖️ . . . . . . . . . . #ماجد_المهندس #لطيفة_التونسية #فلة_الجزائرية #انغام #شيرين #عمرو_دياب #تامر_حسني #اصالة_نصري #محمد_صلاح #اسماء_لمنور #سيف_نبيل #محمد_سالم #العراق #بغداد #الاردن #القيصر #محمد_رمضان #محمد_صلاح #رحمة_رياض #نور_الزين #عراقي #اليسا #نادين_نجيم #تيم_حسن #عابد_فهد #قصي_خولي #معتصم_النهار #نيللى_كريم #دنيا_سمير_غانم

A post shared by قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) on

 
وكان النجم كاظم الساهر طرح مؤخرا أغنية سنجل جديدة باسم "آه وأهين"، وهي من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، وكلمات كاظم الساهر نفسه، وهي الأغنية الذي قرر أن يهديها لجمهوره العربي في عيد الحب الماضى.
 
 
 
وكان المطرب العراقى كاظم الساهر قد طرح نسخة جديدة من أغنيته الوطنية "سلام عليك"، والذى جاء بلحن يختلف قليلًا عن اللحن السابق للأغنية، ويأتى التوزيع الجديد للأغنية.
 
كما وجه النجم العراقي كاظم الساهر رسالة دعم إلى شعب لبنان، بعد انفجار مرفأ بيروت وخلف وراءه آلاف الضحايا ما بين شهداء ومصابين، إضافة إلى دمار كبير في العاصمة بيروت، ونشر عبر حسابه بموقع "انستجرام"، فيديو يقول به :"ما أقوى الشعب العربي أمام المحن.. تحملهم الجروح والأزمات المستمرة.. كم يثبت قوتهم وقدرتهم وأصالتهم وتمسكهم بوطنهم".
 
 
 
وأضاف: "أحبائي في لبنان كلنا معكم.. شكراً لكم.. شكراً لجهودكم، شكراً لجهود أبطال الصليب الأحمر، الذين يعملون ليل نهار لمساعدة الناس... أتمنى من الجميع أن يساهم".
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر