7 ملايين يورو للتجديد لـ إبراهيموفيتش مع ميلان الإيطالى

إبراهيموفيتش إبراهيموفيتش
 
توصل نادى ميلان الإيطالى لاتفاق مع السويدى زلاتان إبراهيموفيتش لتجديد عقده مع الروسونيرى، وانتهى عقد إبراهيموفيتش مع ميلان هذا الصيف، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن التجديد خلال الفترة الماضية، بسبب الاختلاف على قيمة الراتب السنوى، ما جعل النجم السويدي يغيب عن انطلاق فترة الإعداد للروسونيري، وحسبما ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن ملف إبراهيموفيتش داخل ميلان إنتهى ببقائه داخل "سان سيرو"، حيث إتفق الطرفان على التجديد لمدة موسم أخر.
 
وأضاف أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيحصل على راتب ثابت يبلغ 6 ملايين يورو، بالإضافة إلى مليون يورو مكافآت فى الاتفاق النهائى مع مسئولى ميلان.
 
وختتم بأن إبراهيموفيتش سيتواجد فى إيطاليا خلال الساعات المقبلة، للتوقيع على العقد الجديد مع ميلان والانضمام لمعسكر الإعداد للموسم الجديد.
 
جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش شارك مع ميلان فى 20 مباراة بكافة المسابقات الموسم المنتهى، وأحرز 11 هدفاً و5 تمريرات حاسمة.
 
من جهته أكد مينو رايولا، وكيل أعمال النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الأحد الماضي، أنه لن يشارك فى تدريبات ميلان استعدادا للموسم الجديد إلا بعد توقيع عقد جديد، في الوقت الذي يسيطر فيه الغموض حول مستقبله، وعرض ميلان على اللاغب المخضرم عقد جديد لمدة عامين مقابل 6 ملايين يورو سنويا، لكن السلطان يرغب في تقاضي 7 ملايين يورو في الموسم الواحد.
 
وقالت قناة "سكاي سبورتس"، إنه لا يوجد موعد نهائى للتوصل إلى اتفاق أو البحث في مكان آخر، لذلك ستستمر المفاوضات بين الطرفين.
 
وقال وكيل أعمال اللاعب لشبكة "سكاي إيطاليا"، "لن يتواجد إبراهيموفيتش في تدريبات ميلان، ما زلنا نتحدث، لكن لا يوجد اتفاق بعد، الأمر لا يتعلق بالمال، ولكن عن الاقتناع والأسلوب، إذا لم يرغب إبراهيموفيتش في البقاء مع الروسونيري، فلن يكون هناك تفاوض".
 
وأضاف، "أنا متفائل، أنا لا أعمل على خلق المشاكل، ولكن لإيجاد الحلول ".
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر