سميرة سعيد تحيى حفلا أون لاين على يوتيوب فى هذا الموعد

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
محمود جلال

 تستعد الميجا ستار الديفا سميرة سعيد لإحياء حفل أونلاين لجمهورها ومحبيها على الحساب الشخصى لها عبر تطبيق "تيك توك" يوم الخميس الموافق 10 سبتمبر المقبل، فى الساعه الثامنة والنصف مساء، ومن المقرر أن تغنى سميرة فى حفلها مجموعة كبيرة من أغنيات ألبومها الأخير "أيام حياتى"، منها "حب ميئوس منه" و"أنا كتير عليك" و"عيونك قدامى"، كما ستغنى مجموعة أخرى من أغنياتها القديمة "احكى يا شهرزاد" و"ع البال".

ومن ناحية أخرى انتهت الديفا سميرة سعيد من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "زعلنا من بعض"، استعدادا لطرحها خلال الفترة المقبلة، وهى من كلمات الشاعر رمضان محمد، ألحان محمد يحيى، توزيع أمير محروس.

يشار إلى أن آخر أعمال الديفا سميرة سعيد، تتر مسلسل "لما كنا صغيرين" للنجمة ريهام حجاج، الذى حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضى كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين ومن توزيع نادر حمدى.

كما شاركت فى أوبريت "أنت أقوى" مع النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسنى والنجمة كارول سماحة والفنان وائل جسار والنجم التونسى صابر الرباعى، كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة، حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفى، ومشاركة أحد أهم الموسيقيين الموزع نادر حمدى؛ والمخرج الكبير طارق العريان الذى ما زال يعمل حتى اللحظة لتقديم عمل عالمى جديد.

كما طرحت الديفا سميرة سعيد مؤخرا أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "واقع مجنون" من كلمات بهاء الدين محمد، وألحان أشرف سالم، وتوزيع محمد عرام، وإخراج نضال هانى، وهى أغنية تعبر عن الواقع الذى يعيشه العالم والظروف الصعبة التى يمر بها الناس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر