دويتوهات الصيف آخر صيحة.. تامر حسنى والعسيلى الأبرز

تامر حسني والعسليى تامر حسني والعسليى
 
عادل عبد الله

يشهد موسم صيف 2020 أكثر من ديو غنائى بين عدد من المطربين أبرزها ديو غنائى بين النجمين تامر حسنى ومحمود العسيلى وهو "اختراع" الذى يجمعهما وهو من إخراج تامر حسنى، من كلمات الشاعر أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وسام عبد المنعم، تسجيل هيثم راضى، ماستر جلال الحمداوى. وتم تصوير الديو بأحد شواطئ الساحل الشمالى.

 

كما انتهى المطربان مصطفى حجاج ورضا البحراوى من تصوير ديو جديد على طريقة الفيديو كليب، بعنوان "أبويا قالى زمان"، وذلك بمنطقة روض الفرج، ومن المقرر طرح الأغنية خلال الأيام القليلة المقبلة، وهى من كلمات أحمد سامى، وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع إسلام شيبسى.

 

كما طرح مطربا المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال أغنيتهما الجديدة "لغبطيطا"، وتتميز الأغنية بأجواء صيفية، وظهر من خلالها شاكوش وعمر بشكل "الجرافيكس" على كل مقطع، من الخلفية ألوان جديدة تتماشى مع الأغنية.

 

وفى نفس السياق تم طرح دويتو أغنية "100 حساب" للمطرب أحمد سعد التى تجمعه بمطرب المهرجانات حسن شاكوش والأغنية من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى، وجاء توقف طرح الأغنية بسبب قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم طرح شاكوش أى أغانى جديدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر