صور.. 5 نجوم يمكنهم تعويض رونالدو فى حال رحيله عن يوفنتوس

  كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو
 
سيد حسنى

كان من الصعب أن يجد يوفنتوس نفسه فى هذا المكان فى تلك المرحلة من الموسم لولا كريستيانو رونالدو، بسبب العيوب العديدة التى ظهرت بالفريق، تمامًا كما فعل الدون البرتغالى مع ريال مدريد فى السابق، ومن المؤكد أن يجد يوفنتوس صعوبة بالغة فى الحصول على بديل رونالدو.

وسط مخاوف متزايدة من أن الأسطورة البرتغالية أصبح محبطًا فى يوفنتوس ومع تقدم السن، يدرك السيدة العجوز جيدًا ضرورة وجود خطة للتعاقد مع لاعب بديل.

موسم خرافى لرونالدو كالعادة، حيث سجل 30 هدفًا من 31 مباراة فى الدورى الإيطالى ولديه 5 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين فى دورى أبطال أوروبا حتى الآن.

مؤخرًا، كشف رئيس يوفنتوس أندريا أنييلى أن النادى يتطلع إلى ضخ ما يقرب من 300 مليون يورو للاستثمار فى سوق الانتقالات، لذا من المتوقع أن يمتلك يوفنتوس المال للقيام بصفقة واحدة كبيرة على الأقل.

فيما يلى 5 لاعبين يمكنهم تعويض رونالدو فى يوفنتوس مستقبلًا..

1- كيليان مبابى

مبابي
مبابي


ربما يكون كيليان مبابي من أفضل المواهب الشابة التي خرجت من أوروبا في السنوات القليلة الماضية، قد يرحل اللاعب عن صفوف باريس سان جيرمان لتحقيق طموحاته خارج الدوري الفرنسي.

إلى جانب إدينسون كافاني ،ونيمار وأنخيل دي ماريا، شكل مبابي واحدة من أكثر الخطوط الهجومية رعبا في أوروبا بسبب سرعته الفائقة.

غاب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا عن جزء كبير من الموسم لكنه خلال 10 مباراة شارك فيها سجل 18هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتبدو إحصائياته في دوري أبطال أوروبا أكثر إثارة للإعجاب، حيث لعب 4 مباريات أساسيا و3 بديلا، ويملك مبابي 5 أهداف و 4 تمريرات حاسمة.

ليس هناك شك بأن مبابي يمكنه تكرار هذه الأرقام في يوفنتوس في الدوري الإيطالي، ومع ذلك، لن يكون متاحًا بسعر أقل من 150 مليون يورو، وبالتالي سيحتاج يوفنتوس إلى كسر خزائنه من أجل التوقيع معه.

 

2- رحيم سترلينج

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج


 

رحيم سترلينج هو أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز  منذ عدة سنوات، مهارته الهجومية الهائلة والتهديد الذي يفرضه في كل مرة يتسلم فيها الكرة يجب أن يثير إعجاب أي شخص.

يبلغ من العمر 25 عامًا ، وهو أيضًا خيار طويل الأجل ليوفنتوس، ومع ذلك ، في مانشستر سيتي ، يعد الإنجليزي أحد أقوى أسلحة بيب جوارديولا وسيحتاج يوفنتوس إلى كسر خزائنه، ولكن إذا كنت تأمل في التوقيع مع أي لاعب يمكن أن يقترب من تكرار أرقام رونالدو ، فلا يوجد خيار آخر.

سجل سترلينج 29 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم لمانشستر سيتي وكان أحد أبرز لاعبي السيتي.

 

3- ساديو مانى

ساديو ماني
ساديو ماني

 

وبحسب ما ورد ابدى يوفنتوس بالفعل اهتمامًا بجناح ليفربول ساديو ماني، الذي توج بدوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في مواسم متتالية مع فريق يورجن كلوب، هو بلا شك أحد أكثر المهاجمين المخيفين في أوروبا.

سجل ساديو ماني 17 هدفاً وصنع 7 من 34 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ومن المرجح أن ترتفع هذه الأرقام إذا انتقل إلى الدوري الإيطالي.

ماني جيد مع الكرة عند قدميه ويمكنه التغلب على المدافع بسهولة، وهو أيضًا لاعب رائع يمكنه العثور على الشبكة بكلتا قدميه، يحب ماني اللعب من الجانب الأيسر.

ومع ذلك فهو عمره 28 عامًا، قد لا يكون ماني الخيار الأفضل على المدى الطويل المتاح ليوفنتوس، ولن يأتي بأي شيء أقل من 100 مليون يورو.

 

4- ماركوس راشفورد

راشفورد
راشفورد


ربما لا يوجد أحد في هذه القائمة يشبه كريستيانو رونالدو مثل ماركوس راشفورد، في سن 22 عامًا، لديه بالفعل ما يقرب من 4 سنوات من الخبرة في الفريق الأول.

كان راشفورد منافسًا كبيرًا للحذاء الذهبي لو لم يضطر إلى الغياب لما يقرب من 7 مباريات بعد إصابة في الفخذ، أسلوب راشفورد في التسديد مطابق لنجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو وتسديداته المفاجئة ليست من الأشياء التي يحبها حراس المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل راشفورد 17 هدفاً وقدم 7 تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلال 30 مباراة، ولديه 22 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم.

وسيحرص مانشستر يونايتد على عدم التخلي عن أحد أفضل الشباب بالفريق، وقد يلجأ يوفنتوس أيضًا لدفع مبلغ كبير من أجله.

 

5- كاى هافيرتز

هافيرتز
هافيرتز

 

كاي هافيرتز، مهاجم باير ليفركوزن، هو الخامس في القائمة لأنه ليس بديلاً فوريًا، وبحسب التقارير ، فإن هافرتز قريب جدًا من الانضمام إلى تشيلسي، ومع ذلك ، مع إمكاناته ، قد يستغرق الأمر بضع سنوات فقط قبل أن يبدأ في إعطاء مردود يقارب من رونالدو.

كان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا متميزًا في فريق ليفركوزن هذا الموسم ، حيث سجل 12 هدفًا وساعد 6 في الدوري الألماني وحده، وفي الدوري الأوروبي ، لديه 3 أهداف ومساعدتين من 3 مباريات، أرقامه ليست جاهزة لتكون مطابقة لرونالدو وميسي ولهذا السبب فهو لاعب للمستقبل.

هافيرتز طويل القامة وقوي جدًا في الهواء، تمامًا مثل كريستيانو رونالدو، لديه رؤية ممتازة ويمكنه أن يمر من المدافعين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر