خالد الصاوى على طريقة بيومى فؤاد يشارك فى 6 أفلام خلال 2020

الفلوس الفلوس
 
محمد زكريا
 اتبع الفنان خالد الصاوى نهجاً مختلفاً فى مسألة مشاركته فى السينما، فبعدما كان مقلاً فى العمل بالسينما خلال السنوات الماضية، أصبح من الفنانين الأكثر انتشاراً على المستوى السينمائى خلال العامين الأخيرين، إذ تعددت مشاركاته فى الأفلام، ويعد عام 2020 هو الأكثر تواجداً فيه سينمائياً، حيث وصلت حصيلة أفلامه هذا العام إلى 6 أفلام.

وبدأ الصاوى هذا العام بمشاركته فى فيلم "الفلوس" مع النجم تامر حسنى، حيث انطلق الفيلم فى دور العرض أواخر العام الماضى ومستمر عرضه حتى الآن ويشارك فى بطولة العمل زينة ومحمد سلام وعائشة بن أحمد وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أحمد السقا ومى عز الدين والفيلم تأليف محمد عبد المعطى وإخراج سعيد الماروق.

الفيلم الثانى الذى قدمه خالد الصاوى هذا العام هو "صندوق الدنيا" وطرح فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وشارك فى بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد كمال وعمرو القاضى ومروى الأزلى وإخراج عماد البهات وتدور أحداثه حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع فى كيفية التعامل مع الحياة فى النجاح أو الفشل.

خالد الصاوى انتهى هذه الأيام من تصوير فيلمين جديدين الأول هو "هيكل نظمى" الذى يشارك فى بطولته إلى جانب رامز جلال وغادة عادل وانتصار وعدد آخر من الفنانين وتأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، والثانى "30 مارس" مع أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وأسماء أبو اليزيد وأحمد خالد صالح وندى موسى وإخراح أحمد خالد موسى.

وينتظر خالد الصاوى استئناف تصوير فيلم "شريط 6" الذى يقوم ببطولته بمشاركة خالد أنور وتارا عماد وتأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، وصور منه عددا كبيرا من المشاهد قبل توقفه بسبب أزمات إنتاجية، فيما يستعد لتصوير فيلم جديد بعنوان "مطبعة هرم" مع حمدى الميرغنى وبيومى فؤاد وتأليف أمين جمال وإخراج سامح عبد العزيز.

افلام (1)
 
افلام (2)
 
افلام (3)
 
افلام (4)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر