جومانا مراد تكشف أسباب نجاح مسلسل «مدرسة الحب 3» وأصعب مشهد فيه

جومانا مراد جومانا مراد
 
مصطفى القصبى

أعربت الفنانة جومانا مراد، عن سعادتها البالغة بنجاح الحلقات الأولى من مسلسل "مدرسة الحب 3"، والذى يعرض حاليا على إحدى القنوات المشفرة، بمشاركة نخبة مميزة من نجوم الدراما فى مصر والعالم العربى، بعد فترة طويلة من التأجيل.

وقالت جومانا مراد، إن ردود أفعال الجمهور فاق توقعاتها، خاصة بعد انهيار عدد كبير من الجمهور بالبكاء بسبب أحد المشاهد، وأنها تتابع جميع التعليقات عبر حساباتها الشخصية، وتتفاعل معهم بشكل كبير، وخاصة جمهورها الذين يهنئونها بنجاح العمل، مشيرة إلى أنها أول ممثلة عربية تنتج مسلسل كبير بذلك الحجم، وتحب تبحث عما هو جديد ومتميز فى كل ما تقدمه من حيث أدوارها وأعمالها.

وأضافت "مراد" أصداء المسلسل كانت فى غاية الروعة، وذلك بعدما عُرضت أغنية "قلبى وقع"، مساء أمس، للفنانة اللبنانية كارول سماحة، والتى صُنعت خصيصا من أجل المسلسل، وهى من كلمات الشاعرة سهام شعشاع، وألحان محمد رحيم، وسعيدة بوجودها ضمن المسلسل.

 

جومانا
 

وتحدثت جومانا مراد، عن مؤلف المسلسل معتز فتيحة خاصة أن سيناريو الجزء الثالث حقق نجاحا كبيرا عن أجزائه السابقة وقالت: "طريقة كتابة العمل جيدة بشكل كبير ومختلفة ومتميزة، وأبهرنى عندما قرأت الورق، ونجاح العمل يرجع إلى الحبكة الدرامية التى كتبها فتيحة، على الرغم من كثرة الأحداث والمفاجآت في كل حلقة، وقصة العمل مكتوب بشفافية عالية، وهو كاتب متميز وأهنئه على نجاح المسلسل، وأحببت العمل معه، وأتمنى أن يجمعنا عمل آخر.

وأردفت: نجاح أى عمل سببه قصته، ومسلسل مدرسة الحب حقق نجاحا كبيرا بشهادة من الجمهور الذين أوضحوا أن قصة المسلسل التى كتبها المؤلف معتز فتيحة كانت فى غاية الروعة والجمال، والتوليفة التى حبكها كانت مميزة ومن الأعمال التى ستجعل الجمهور يتذكرها بعد فترة طويلة.

وكشفت جومانا عن أصعب مشاهد المسلسل حيث قالت: "مشهد موت مراد فى الحلقة الرابعة ومشهد النهاية".

وأشارت إلى أن نجاح المسلسل له عدة زوايا، من بينها أبطال العمل، أبرزهم النجم خالد الصاوى، أمير كرارة، الراحل فاروق الفيشاوى، وغيرهم، وتميز مصطفى قمر بالغناء فى المسلسل لأول مرة باللهجة اللبنانية، موضحة أنها تقلق من كل عمل تقدمه، ولكنها تطلب التوفيق من الله.

وتصدرت أغنية تتر العمل "لينا حياة بعدين" على تريند جوجل والتى قدمها النجم تامر حسنى، ووصلت فى 24 ساعة إلى مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، وتعاون فيه مع الشاعر أحمد المالكى والملحن شريف بدر وتوزيع هيثم راضى.

جومانا مراد
 

ويعتبر مسلسل "مدرسة الحب" هو التجربة الأضخم إنتاجيًّا بالعالم العربى، بميزانية ضخمة للغاية تخطت الـ75 مليون جنيه، ويضم العديد من أهم نجوم الدراما العرب والأجانب، حيث تم التصوير بمصر، والإمارات، وسوريا، ولبنان، وبعض العواصم والمدن الأوروبية، مستغرقًا قرابة الثلاث سنوات.

يذكر أن مسلسل "مدرسة الحب 3" بطولة كل من: جومانا مراد، بولنت إينال، مراد يلدريم، مصطفى قمر، أمير كرارة، خالد الصاوى، فاروق الفيشاوى، مى سليم، محمد لطفى، صبرى عبد المنعم، لقاء سويدان، صفاء سلطان، طلال ماردينى، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر