تشجيعا لهم.. يابانية تصنع الطعام أطفالها على هيئة شخصيات كارتونية

الطعام على هيئة شخصيات كارتونية الطعام على هيئة شخصيات كارتونية
 
هيثم سلامة

تصدت أم يابانية لعزوف أبنائها عن تناول الطعام، بطريقة فريدة من نوعها، حيث أبدعت فى صناعة المأكولات لأبنائها على هيئة شخصيات كرتونية محبوبة لهم والتى تكون مصنوعة من الفواكه والخضروات والوجبات المطبوخة فى المنزل بما فى ذلك الزلابية والسوشى والمكرونة والسلع المخبوزة.

أم يابانية تصنع طعام أطفالها على هيئة شخصيات كارتونية (3)
 
وذكرت جريدة مترو البريطانية، أن أمل إيتونى، التى تعيش فى طوكيو، نجحت فى جذب أطفالها الثلاثة للطعام، حيث صناعته على هيئة شخصيات من الفواكه والخضروات والوجبات المطبوخة فى المنزل، حيث تقوم بتحويل كل وجبة إلى عمل فنى لجعل أطفالها متحمسين ويستمتعون بوجباتهم، حيث يمكنها أن تتوقع أبطال ديزنى أو غيرهم.

أم يابانية تصنع طعام أطفالها على هيئة شخصيات كارتونية (4)

وأوضح التقرير أن الأم تقوم بتقطيع الطعام من الكيوى والبطيخ والبسكويت وحتى البيض حيث تصنع الشخصيات المحببة إلى أطفالها الثلاثة والذين تتراوح أعمارهم بين 12 و10 و8 سنوات.

أم يابانية تصنع طعام أطفالها على هيئة شخصيات كارتونية (5)

وأشار التقرير إلى أن الأم لم تحصل على أى تدريب فى فن الطعام لكنها تمارس أسلوبًا من الفن اليابانى يسمى كيارابين، واستطرد التقرير أن الأم التى تعمل معلمة فى الحضانة تصنع إبداعتها فى الطعام خلال أوقات فراغها وقد يستغرق الأمر ما يصل إلى ساعة للتوصل إلى كل تصميم، ونشأت لديها الفكرة عندما أصبحت ابنتها الوسطى من الصعب إرضائها بطعامها، حيث يمثل تلك طريقة لإغرائها بتناول الطعام.

أم يابانية تصنع طعام أطفالها على هيئة شخصيات كارتونية (2)

أم يابانية تصنع طعام أطفالها على هيئة شخصيات كارتونية (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر