بدل الفرح.. جلسة تصوير خطيرة على حافة جرف لعروسين بأمريكا

جلسة تصوير جلسة تصوير
 
هيثم سلامة

خضع زوجان محبان للمغامرة، لجلسة تصوير خطيرة لزفافهما، وذلك على حافة جرف بعد الاضطرار إلى اختصار حفلهما بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث يعشق كل منهما المغامرة، حيث أرادا جعل ذكرى زواجهما لا تنسى، وذكرت جريدة الديلى ميل أن كلا من رايان يبلغ من العمر 30 عامًا، وسكاي مايرز تبلغ 28 عامًا، من ولاية أركنساس بالولايات المتحدة الأمريكية، كان عليهما تغيير خططهما بسبب قيود فيروس كورونا وإلغاء حفلهم.

العروسان على حافة الجرف
العروسان على حافة الجرف

 

وأوضح التقرير، أن الزوجين الجريئين قررا بعد إلغاء حفل زفافهما التقاط الصور بأعلى جرف، وجعلها ذكرى لا تنسى.

جلسة تصوير على حافة جرف
جلسة تصوير على حافة جرف

 

وتظهر إحدى الصور التي توقف القلب العروسان وهم يمسكان بأيادى بعضهما وتميل العروس على حافة الجرف في الهواء الطلق على الرغم من أنه في لقطة أخرى تم الكشف عن أنها ترتدي حبل أمان.

جلسة تصوير على حافة جرف
جلسة تصوير على حافة جرف

وقال الزوج رايان: " نحن نتمتع بالمغامرات ونحب الخروج في الهواء الطلق والمشي لمسافات طويلة والتجديف بالكاياك وركوب القوارب والتخييم، لذلك نحن نبحث دائمًا عن المغامرات الملحمية".

صورة أخرى توضح ربط العروس بالحبال خشية السقوط
صورة أخرى توضح ربط العروس بالحبال خشية السقوط

وسرد العريس رايان قصة زفافه، قائلا: في منتصف شهر يونيو من العام الحالى، بعد أن قضينا أكثر من 4 سنوات، أخبرتها أنى لا أريد الانتظار أكثر من ذلك حتى نتزوج، موضحا انه أراد حفل زفاف كبير ولكن الظروف حالت دون ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

واستطرد التقرير، أنه للأزواج في ولاية أركنساس إقامة حفل زفاف لحوالي 100 شخص، ولكن يجب أن يتبع المكان قائمة طويلة من المتطلبات للاجراءات الاحترازية، بما في ذلك تدابير التباعد الاجتماعي وتوفير محطات تعقيم اليدين عند كل مدخل ومخرج.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر