سميرة سعيد تطرح أحدث أغنياتها «قط وفار» على «يوتيوب»

سميرة سعيد سميرة سعيد
 
بهاء نبيل
طرحت الديفا سميرة سعيد، أحدث أغنياتها الجديدة التى تحمل اسم "قط وفار"، من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى النابلسى.
 
 
 
 
وكانت الديفا سميرة سعيد، قد تألقت أثناء إحيائها أولى حفلاتها على طريقة "أون لاين" من خلال تطبيق "تيك توك"، حيث بدأت الحفل بأغنية "هوا هوا"، وظهرت خلال الحفل بإطلالة كاجوال بسيطة وأنيقة، وظهرت عليها معالم السعادة بوقوفها على المسرح من جديد، رغم عدم وجود جمهور.

وقدمت الديفا سميرة سعيد مجموعة كبيرة من أغنياتها التى قدمتها خلال مشوارها الغنائى على مدار ساعة متواصلة بجانب أغنيات ألبومها الأخير "أيام حياتى"، منها: قد الكلمة، هو طيب معاكى، أيوه اتغيرت، بشتقالك ساعات، سوبر مان، واحشنى بصحيح، محصلش حاجة، على البال، بالسلامة، يوم ورا يوم.

واختتمت حفلها بمفاجأة لجمهورها وهى غناؤها أغنية جديدة تحمل اسم "قط وفار"، وذلك للمرة الأولى قبل طرحها، وهى من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع النابلسى.

يشار إلى أن آخر أعمال الديفا سميرة سعيد، تتر مسلسل "لما كنا صغيرين" للنجمة ريهام حجاج، الذى حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضى، كتب كلماتها أمير طعيمة، ولحنها مدين، ومن توزيع نادر حمدى.

فيما شاركت فى أوبريت "أنت أقوى" مع النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسنى والنجمة كارول سماحة والفنان وائل جسار والنجم التونسى صابر الرباعى، كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة، حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل، والملحن عمرو مصطفى، ومشاركة أحد أهم الموسيقيين الموزع نادر حمدى، والمخرج الكبير طارق العريان.

فيما طرحت الديفا سميرة سعيد مؤخرا أغنية على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم "واقع مجنون"، من كلمات بهاء الدين محمد، وإخراج نضال هانى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر