من الماكياج لتصفيف الشعر للملابس.. كواليس جلسة تصوير كيلى جينر الأخيرة

كيلي جينر كيلي جينر
 
رانيا علوى

رغم مرور عدة أيام على استعراض نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيلى جينر الصورة الأولى من جلسة التصوير المذهلة التى ظهرت بها مؤخرا وأطلق عليها جلسة تصوير البحارة إلا أن تفاصيل هذه الجلسة وكواليس تصويرها تشغل بال الملايين من شتى أنحاء العالم، وخاصة أن هذه الجلسة كانت بهدف الترويج لمجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بها.

ولأن كيلى جينر تسعى دائما لمشاركة محبيها ومعجبيها بأدق التفاصيل الخاصة بحياتها، قررت جينر الكشف عن مقطع فيديو وصلت مدته إلى 6.56 دقيقة على "يوتيوب" يظهر الكثير من التفاصيل بدءا من وصول جينر لمكان التصوير وخضوعها لعمل الماكياج والعناية بالشعر وصولا لارتداء ملابس البحارة وخضوعها لجلسة تصوير مميزة وخاطفة للأذهان.

 
 

وما لفت الأنظار أن الفيديو الذى نشرته كيلى جينر على "يوتيوب" منذ عدة أيام استطاع أن يحقق 3.2 مليون مشاهدة على "يوتيوب" وهو رقم ضخم.

يذكر أن بمجرد أن نشرت كيلى جينر الصورة الأولى لجلسة التصوير الخاصة بمجموعة مساحيق التجميل الخاصة بها "Kylie Cosmetics Summer Sailor Collection" توقع الكثيرين أن جينر قررت أن تنحت الـ look الخاص بسيلينا جوميز والذى ظهرت به فى كليبها الأخير "Ice Cream" حيث ظهرت النجمتان بـstyle الـ"Sailor Bikini Look".

كيلي جينر  (1)
 

كيلي جينر  (2)
 

كيلي جينر  (3)
 

كيلي جينر  (4)
 

كيلي جينر  (5)
 

كيلي جينر  (6)
 

كيلي جينر  (7)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر