هند عبد الحليم لـ«عين»: التمثيل أخذنى من الغناء.. وانتظرونى مطربة قريبا

هند عبد الحليم هند عبد الحليم
 
عادل عبد الله

تواصل الفنانة الشابة هند عبد الحليم تصوير مشاهدها فى مسلسل "حكايات بنات 5" وصرحت لـ"عين" بأنها تجهز لأغنية سينجل قريبا وذلك بعد إلحاح من بعض أصدقائها.

وأكدت أن هذه الخطوة تأخرت بالفعل لانشغالها بتصوير الأعمال الفنية معظم الوقت وأضافت أنها تعشق أغانى شرين عبد الوهاب وأصالة وآمال ماهر، كما أعربت عن سعادتها برد فعل الجمهور بعد نجاح دورها فى الجزء الرابع من حكايات بنات.

وعن اختلاف حياتها بعد الزواج قالت: هذا بالفعل حيث كانت فى الأول غير مسئولة وتعيش بحرية ولكن الآن أصبحت مسئولة عن بيت وزوج، وأشارت أنها تستشير كريم زوجها فى الأعمال التى تعرض عليها وتتمنى أن يكون لها عمل سينمائى وخاصة أن كل أعمالها درامية فقط، أما عن المسرح قالت أنا خريجة فنون مسرحية وأول أعمالى كانت مسرح وأعشق المسرح جدا وأتمنى أن أعود إليه مرة أخرى بعمل جيد.

وأضافت أنها زملكاوية أبا عن جد وخاصة أن والدها هو نجم نادى الزمالك السابق أحمد عبد الحليم.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند عبد الحليم مسلسل "حكايات بنات 4"، حيث قدمت "هند" دور إحدى البطلات الأربعة اللاتى تم الاستعانة بهن لبطولة الجزء الرابع من العمل.

مسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هانى ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد، وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسرى وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر