حسن الرداد: شائعة انفصالى عن زوجتى أسمع عنه من شهر العسل

 
كتب: مصطفى القصبي

أكد النجم حسن الرداد خلال استضافته مع الاعلامى رامى رضوان في برنامج "مساء دى إم سى" الذى يذاع على فضائية دى إم سى أن شائعة انفصاله عن زوجته النجمة ايمى سمير غانم موضوع محيره من فترة كبيرة حيث بدأ يسمع عنه في شهر العسل بعد زواجه منها مضيفا أن هناك عدد من صفحات السوشيال ميديا هي السبب في ذلك للترويج لتلك الشائعة .

 

وأعرب النجم حسن الرداد عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على فيلم "توأم روحى" والذى يعرض حاليا في السينمات وحقق إيرادات عالية .

وأضاف خلال استضافته مع الاعلامى رامى رضوان ام سى الحمد لله ربنا كرمنا في الفيلم أكثر ماكنا نتوقع خاصة بعد طرحه فى ظل الظروف الحالية وتأجيله لأكثر من مرة بسبب الكورورنا .

وأكد مبسوط بردود فعل النقاد والجمهور وخاصة ان النقاد لايجمتمعون على عمل بمفرده انه جيد ولكن هذا ماحدث مع فيلم "توأم روحى" والذى اجمع عليه الكل بأنه عمل متميز نظرا للقصة الذى يتناولها .

وأشار أنه انسبط من التعامل مع مؤلفة شاطرة بحجم أمانى التونسى ومخرج كبير بحجم عثمان أبو لبن الذى لم يبخل على العمل بأى شيء مضيفا انه كان من المفترض أن يجمع بينهم عمل عام 2007 بعد فيلم "خيانة مشروعة" وتحدث معى بخصوص فيلم من بطولتى ولكن المشروع لم يكنمل .

 

فيلم "توأم روحي" بطولة حسن الرداد وأمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

 تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل ووتواجهما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيء مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر