الحب المسموح.. أغنية وطنية جديدة لـ مدحت صالح وطرحها قريبا

مدحت صالح مدحت صالح
 
محمود جلال

انتهى النجم مدحت صالح من تسجيل أغنية جديدة وطنية بعنوان "الحب المسموح"، من كلمات الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر طرحها فى احتفالات السادس من أكتوبر.

وحصل "عين" على كلمات مطلع الأغنية قبل طرحها وتقول الأغنية: "بحبك بعد الحب وبعد القلب وبعد الروح..وبحبك حب معدى حدود..كل الحب المسموح.

ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها شريف حمدان مع مدحت صالح، حيث تعاونا من قبل فى أغنية تتر مسلسل الكارتون الجديد "نور والرحلات الخارقة" الذى قام ببطولته علاء مرسى وعرض فى شهر رمضان الماضى، والأغنية من كلمات محيى حوار، وتوزيع الموسيقى أحمد عادل.

من ناحية أخرى قدم مدحت صالح موهبة جديدة وهو الطفل محمود طارق، ليشاركة أغنية "السهرة تحلى" فى حفل غنائى مؤخرا فى المسرح المكشوف بمكتبة الإسكندرية، وقال عنه إنه يذكره بنفسه فى مقتبل حياته الفنية، وكان فى مثل نحافة جسده، مشيدا بجمهور الإسكندرية والذى كان أول من شجعه فى مشواره الفنى.

يذكر أن آخر أعمال مدحت صالح أحدث أغانيه "قربلى" من كلمات أيمن عز وألحان محمود انور وتوزيع محمد شفيق، على يوتيوب ومحطات الراديو، ويقول مطلع أغنية "قربلى": مستنى تسمع بس أنا.. مش لاقى كلمة معينة، توصف حبيبى اللى انت بتوصلنى ليه، قبلك ماكنتش يوم بميز.. بس حظى اكيد كويس، عرفت قيمتك غالية عندى قد إيه.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر