صور.. تجهيزات ديكور الهالوين فى منزل كايلى جينر

كايلى جينر كايلى جينر
 
نورا طارق

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية، كايلي جينر، متابعيها بمجموعة من الصور المتلقطة لديكور الاحتفال بالهالوين داخل منزلها من خلال نشر الصور بخاصية "ستورى" على حسابها الرسمى بموقع "انستجرام".

شموع
شموع
 
أرفف الكتب
أرفف الكتب

 

ونشرت خبيرة المكياج مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو لديكور الاحتفال بالهالوين بمختلف أنحاء منزلها، مثل تماثيل المومياء بالحجم الطبيعي وطاولة مغطاة بحوامل شموع على هيئة عنكبوت أسود و تمثالين لساحرتين إحداهما ترتدي ملابس على هيئة اليقطين والتى نشرت صورتهما وكتبت "أصدقائى".

تماثيل
تماثيل

وتعتبر أغلى ديكورات الهالوين في منزل جينر هي اللمبات الصغيرة وتماثيل المومياء ذات الحجم الطبيعي المتواجدة في حديقتها، وفقًا لتقرير منشور بموقع "Insider" الذى أشار إلى أن كايلى حرصت أيضاً على شراء ديكورات هالوين بسيطة وصغيرة الحجم مثل التى وضعتها على أرفف الكتب الخشبية، والتى كانت على هيئة شمعة برتقالية وعربة عيد الهالوين.

داخل المنزل
داخل المنزل

 

وأضافت جينر بعض قطع ديكور الهالوين داخل المطبخ، حيث وضعت أوعية  على هيئة قرع، وهيكل عظمي، وخفاش وحلوى الذرة، وحلوى القرع وأيضًا صينية خشبية مغطاة، كما زينت جينر الموقد بمناشف أطباق مطبوعة عليها شكل منزل مسكون وإكليل.

ديكور المطبخ
ديكور المطبخ

ودائماً ما تحرص عارضة الأزياء الشهيرة، مشاركة متابعيها أهم لحظات حياتها من خلال نشر مقاطع فيديوهات وصور، التى تلقى إعجاب الكثير من المتابعين، ويذكر إنها في الآونة الأخيرة خلال سبتمبر الماضى ، صورت نفسها وهي تحمل حقيبة يدها من" Birkin "، والتي كانت مليئة بالعديد من المنتجات من شركات" Kardashian-Jenner" ، مثل" Kylie Cosmetics "و" KKW Beauty"، ولكن تلقت جينر هذه المرة العديد من الإنتقادات من بعض متابعيها على صفحتها الخاصة على "انستجرام"، حيث وجد البعض إن جينر كان عليها أن تكشف لهم عن أن حقيقة الفيديو بأنه إعلان تجارى .

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر