صور.. كواليس تصوير The Voice Senior لهانى شاكر وسميرة سعيد ونجوى كرم

كواليس تصوير برنامج The Voice Senior كواليس تصوير برنامج The Voice Senior
 
خالد إبراهيم

ساعات قليلة وينطلق برنامج The Voice Senior "مواهب فوق الستين" وتحديدا فى 7 أكتوبر الجارى، بعد عدة تأجيلات كثيرة امتدت لأكثر من 10 أشهر، بسبب الأحداث التى مرت بها لبنان على مدار الأشهر الماضية، حيث أعلن البرنامج عن موعده من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، حيث أكد مسئولو البرنامج أن البرنامج سينطلق يوم 7 أكتوبر.

The Voice Senior (2)
 

البرنامج كشف عن صور من كواليس تصوير البرنامج، حيث يشارك فى النسخة الأولى من البرنامج، كل من هانى شاكر وسميرة سعيد وملحم زين ونجوى كرم.

وسيكون هناك تغيير فى يوم عرض البرنامج، اعتاد الجمهور على عرض برنامج The Voice وThe Voice Kids يوم السبت، لكن الأمر سيكون مختلفا مع The Voice Senior الذى تحدد له أن يعرض الأربعاء من كل أسبوع".

 
The Voice Senior (3)
 
البرنامج قد انطلق تصويره بالفعل فى بداية العام الحالى، وتأجل عرضه كثيرا بسبب أحداث لبنان، وانطلق تصويره بمرحلة "الصوت وبس"، التي تتكون من حلقتين فقط، ويطل فيها المشاركون من جميع أنحاء الوطن العربي كي يقدموا أصواتهم رغبة في التفات أحد المدربين لهم.
 
ويستطيع كل مدرب أن يضم أربعة أصوات إلى فريقه، يتمكن من ضم اثنين منهم لمرحلة النهائيات، حيث يغني كل متسابق أغنية منفردة وصولا إلى الحلقة الأخيرة التي تنتهي بتتويج الفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج.

The Voice Senior (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر