نوال الزغبى: فى ذكرى 6 أكتوبر تحية لروح شهداء مصر الأبرار

نوال الزغبى نوال الزغبى
 
محمد زكريا
حرصت الفنانة اللبنانية نوال الذكرى على مشاركة المصريين احتفالاتهم بالذكرى الـ47 لانتصار حرب أكتوبر المجيدة، حيث كتبت على حسابها بموقع "تويتر":"فى ذكرى 6 أكتوبر تحية لروح شهداء مصر الأبرار، كل عام ومصر منصورة وأهلها وناسها بخير.
 
وتتواجد نوال الزغبى بقوة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية، حيث حرصت أيضا قبل أيام على المملكة العربية السعودية فى عيدها الوطنى الـ90 وكتبت على "تويتر": "كل عام والمملكة السعودية بخير بمناسبة اليوم الوطنى السعودى ويا رب يديم على البلد الأمن والأمان والازدهار، ويحفظ ولاة عهده إن شاء الله".
 
وكانت نوال الزغبى قد وجهت اللوم لحكام موطنها لبنان على الأخبار المفجعة التى تجتاح البلاد، حيث شنت هجومًا لاذعًا عبر حسابها على موقع تويتر، وكتبت: "شو هالمافيا اللى حاكمتنا"، ولم تكتف بذلك فحسب، وإنما دونت هاشتاج باسم: "دولة فاشلة".
 
وتلك ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها نوال الزغبي المسئولين فى لبنان، من خلال السوشيال ميديا، حيث سبقت وكتبت قبل أيام: "كتير معجبة بحنكة سياسيينا.. لو بيستعملوها لمصلحة الوطن والنَّاس مش لمصالحهم الشخصية أكيد كنا من أهم دول العالم نحنا مش بوضع مين بيطلع يلقى شعر أحسن من التانى قرّفتونا كلام الليل يمحيه النهار".
 
 
ed5dc706-414e-42be-a99b-7099a926ec6a

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر