أحمد فهمى: نصر أكتوبر المجيد.. كل سنة وبلدنا فى أمان

أحمد فهمى أحمد فهمى
 
محمد زكريا

احتفل النجم أحمد فهمى بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيدة، حيث كتب على حسابه بموقع "تويتر": "نصر أكتوبر المجيد.. كل سنة وبلدنا فى أمان وتقدم" مع صورة علم مصر.

وشارك أحمد فهمى فى حملة تجربة لقاح كورونا التى أطلقتها وزارة الصحة للتأكد من فاعلية اللقاح خلال الفترة المقبلة، ونشر أحمد فهمى على حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، فيديو لخضوعه لتجربة اللقاح فى أحد المراكز الطبية تحت رعاية وزارة الصحة، ووجه "فهمى" رسالة إلى المصريين يطالبهم فيها بالمشاركة فى الحملة الإنسانية.

وفى سياق آخر يستعد فهمى لاستئناف تصوير فيلمه الجديد "دماغ عالية" خلال الأيام المقبلة، من تأليف إيهاب بليبل وأحمد فهمى وأحمد الجندى الذى يُخرج الفيلم أيضا، ويشارك فى بطولته كل من: روبى، محمد ثروت، خالد أنور، مايان السيد، وعدد من ضيوف الشرف، على رأسهم أكرم حسنى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

كما تعاقد أحمد فهمى رسميا على بطولة مسلسل جديد من 7 حلقات للعرض على منصة watch it خلال الفترة المقبلة، لينضم إلى نجوم المنصة الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، وعلى رأسهم أمير كرارة، حيث يبحث فهمى عن الفكرة التى يقدمها فى العمل دون اشتراط أن تكون كوميدية على أن يستقر عليها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

كما استقر فهمى بشكل كبير على سيناريو مسلسله الجديد، ويحمل اسم "الكابيتانو" يكتبه أيمن الشايب، ويعد الأقرب من ضمن الأعمال التى عُرضت عليه خلال الفترة الماضية دون حسم عرضه فى رمضان 2020 أو 2021، ويستعد لعقد جلسات عمل مع مؤلف المسلسل لمعرفة الخطوط العريضة وتفاصيل الفكرة وكيفية تقديمها قبل الشروع فى عمليات التحضير.

 
 
ab50f7d4-3569-49b7-893c-0457c87d4892

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر