فيديو.. أحمد حلمى: 6 أكتوبر عيد النصر والعزة والكرامة.. عيد مصر والمصريين

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
محمد زكريا
استعان النجم أحمد حلمى بأغنية "حلوة بلادى السمرة" للراحلة وردة مع مشاهد من الحرب، للاحتفال بالذكرى الـ47 لنصر أكتوبر المجيد، حيث نشر الفيديو على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" مع تعليق: "6 أكتوبر عيد النصر عيد العزة.. عيد الكرامة.. عيد مصر والمصريين.. يا رب دايما يا بلدى منصورة ومحفوظة من كل شر.. يا رب احفظ بلدى وتحيا مصر.
 
 
وحرص أحمد حلمى على مشاهدة العرض المسرحى "سينما مصر" للمخرج خالد جلال بمركز الإبداع الفنى الأسبوع قبل الماضى، وتم تقديم مشهد لحلمى من فيلمه "آسف على الإزعاج"، وقام بأدائه الفنان أمير الحسينى الذى أُعجب به أحمد حلمي وأشاد بأدائه، وبعد انتهاء العرض كرم خالد جلال أحمد حلمى.
 
كشف أحمد حلمى، خلال لقائه برنامج صاحبة السعادة الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة DMC، قبل أسبوعين، أنه يحضر فى هذه الفترة لفيلم جديد، كما يتم التجهيز لمسلسل لموسم رمضان 2021، ولكن ما زالت تلك المشاريع فى مرحلة التحضير.
 
وذكر حلمى أنه يعتبر هذا العمل أول مسلسل درامى من بطولته؛ إذ شارك من قبل فى مسلسل من بطولة كرم مطاوع ومن إخراج عادل صادق، الذى اكتشفه فى الدراما، حيث قال أحد الإفيهات أمامه فى مرة ليتفاجأ بعد فترة باتصال هاتفى من ابنته تطلبه لمقابلة والدها لعمل جديد، وكان مسلسل "ناس ولاد ناس".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر